بدء استقبال طلبات الالتحاق في الجامعة الألمانية الأردنية للفصل الأول 2021/2022

0 44

المرفأ…أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية وهي جامعة حكومية رسمية عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بتخصصاتها الدراسية والبالغ عددها سبعة عشر تخصصا في مرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول 2022/2021.
ووفق بيان صحفي صادر عن الجامعة فإنه يسمح بتقديم الطلبات للطلبة الناجحين في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها أو الطلبة المتوقع نجاحهم قبل بدء العام الدراسي الجديد من حملة الشهادات الأجنبية وذلك اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 25/7/2021، في دائرة القبول والتسجيل داخل الحرم الجامعي في المشقر أو الكترونيا من خلال المنصة الإلكترونية MY GJU Guests.
وأشار البيان إلى أن التخصصات المطروحة تشمل هندسة الميكاترونكس والهندسة الصناعية وهندسة الميكانيك والصيانة وهندسة الطاقة والهندسة المدنية والبيئية والهندسة الصيدلانية والكيميائية والهندسة الطبية الحيوية والهندسة الكهربائية والاتصالات وهندسة الحاسوب وعلوم الحاسوب وهندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري والعلوم الإدارية واللوجستية والمحاسبة الدولية واللغتين الألمانية والإنجليزية للأعمال والتواصل والترجمة (ألماني/ إنجليزي/ عربي).

ودعا البيان الطلبة الراغبين بالتسجيل إلى الاطلاع على الموقع الإلكتروني للجامعة أو عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة الى الصحف اليومية حيث سيستمر التسجيل لغاية منتصف أيلول القادم.
يُشار إلى أن الجامعة الألمانية الأردنية رغم أنها جامعة حكومية إلا أنها مُستثناه من قائمة القبول الموحد حيث يتم تقديم الطلبات والوثائق المطلوبة مباشرة في موقعها الدائم بمنطقة المشقر في لواء ناعور أو الكترونيا من خلال المنصة المخصصة لهذا الغرض.

للتقديم اون لاين من خلال الرابط التالي :
https://guests.gju.edu.jo/faces/index.xhtml

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − ستة =