يوم ترفيهي مفتوح لمبادرة الهدب في رحاب مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب.

0 43

 

المرفأ….رعى المدير التنفيذي لمدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب الدكتور إبراهيم الشخانبة فعاليات اليوم الترفيهي المفتوح لمبادرة الهدب على مرافق المدينة في منطقة المريجمات.

واشتملت فعاليات اليوم الترفيهي والتي استفاد منها نحو 25 مشاركا من متلازمة داون وذويهم على أنشطة رياضية ترفيهيةمتعدده بهدف دمج هذه الفئة في الأنشطة الرياضية المختلفة.

وقال الدكتور الشخانبة إن احتضان المدينة لمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن سياسية المدينة بالشراكة المتعددة مع كافة المؤسسات و المجتمع المحلي وتوفير مرافق المدينة المتميزة لخدمة ذوي الإعلاقة ومتلازمة داون.

وأشاد الدكتور الشخانبة بفريق المبادرة التطوعية “الهدب ” على تنظيم هذه الفعاليات لخدمة هذه الفئة من الأطفال لما لها من آثار طيبة تنعكس عليهم وعلى ذويهم.

وقالت باندا مساعده من فريق “الهدب” انه تم اختيار مدينة الامير هاشم نظرا لما تمتلكه من مرافق رياضية متنوعة وحديثة وتوفر بيئة آمنة للأطفال كما وقدمت الشكر لمدير المدينة على استضافة فعاليات اليوم الترفيهي واتاحة جميع المرافق أمام الأطفال بالمجان.

وفي نهاية حفل الاستقبال وزع الدكتور إبراهيم الشخانبة على مستحقيها.

يذكر ان مرافق المدينة تشتمل على ملاعب خارجية لكرة القدم والسلة الطائرة وملاعب داخلية متعددة وصالات سكواش وتنس الطاولة وصالة نادي اللياقة البدنية والأيروبك والمسبح الاولمبي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × واحد =