تعزيز التعاون بين جامعة جرش والبحوث الزراعية

204

 

المرفأ…..ألتقى عطوفة رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس في مكتبة عطوفة الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية يرافقه السيد احمد العلوان رئيس قسم محطة دير علا الزراعية والسيد هشام عثامنة مدير التعاون الدولي والعلاقات العامة.

وبين الدكتور أبو العدوس خلال اللقاء أهمية التعاون بين كلية الزراعة والعلوم والمركز الوطني للبحوث وأشار الى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً للبحث العلمي ودعم نشر الأبحاث العلمية وأن جامعة جرش هي الجامعة الخاصة الوحيدة التي يوجد فيها كلية للزراعة وأنها تأسست مع تأسيس الجامعة .

ومن جانبة أكد الدكتور حداد على تأطير التعاون المشترك بين المركز والجامعة والتعاون المشترك في البحوث الزراعية وجلب المشاريع في مجالات الزراعة والتشارك مع جامعة جرش وأعرب عن أستعداد المركز على عقد دورات تدربية وورش عمل وندوات ومؤتمرات في المجالات التي تهم الطرفين.

وفي السياق نفسة دعا مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الجامعة إلى الاستفادة من الخدمات المخبرية والتي تعد العمود الفقري للبحث العلمي وردم الفجوه بين التطبيق العملي والنظري من خلال المختبرات.

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور زياد ربيع والأستاذ الدكتور احمد الحوامدة والأستاذ الدكتور معتصم المساد عميد كلية الزراعة والعلوم . وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درع الجامعة لمدير المركز الوطني للبحوث الزراعية .

قد يعجبك ايضا