ولي العهد يعلن تعافيه من كورونا

459

المرفأ…أعلن ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الأحد، خروجه من الحجر المنزلي، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وقال ولي العهد، في تدوينة قصيرة له عبرح سابه الرسمي على موقع إنستغرام: “الحمدلله الذي هو أهله.. عدنا والعودُ أحمدُ”.

 

قد يعجبك ايضا