الجامعة الألمانية الأردنية تعقد اجتماعها السنوي مع شركائها الألمان لتعزيز البعد الألماني.

0 55

المرفأ….عقدت الجامعة الألمانية الأردنية اجتماعها السنوي مع شركائها الألمان من جامعة ماغديبورغ شتندال- ألمانيا الشريك الرئيسي للجامعة الألمانية الأردنية والوكالة الألمانية للتبادل الأكاديمي (DAAD) ومكتب الجامعة فيها حول تعزيز البعد الألماني.
وعرض رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، رؤيته الاستراتيجية لمجلس أمناء الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الدوائر والشركاء الألمان والتي تمحورت حول أربعة دعائم أساسية منبثقة من استراتيجية الجامعة للسنوات القادمة وهي البعد الألماني واستراتيجيات التحول الرقمي في الجامعة والابتكار وريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا، بالإضافة إلى الرؤية والمهمة.
واشتملت الاجتماعات التي استمرت لمدة ثلاثة أيام على عدة ورش عمل ونقاشات تفاعلية ومكثفة لتطوير آليات التنفيذ التي ستشكل حجر الأساس للحصول على الدعم المستمر من مسار تمويل مشروع التعليم عبر الوطني التابع لـلداد.

وأشاد كل من رئيس جامعة ماغديبورغ الأستاذ الدكتورة آن ليكي و ممثّل الوكالة الألمانية ستيفان بينفيلد، بالعملية الشاملة والشفافة وأجواء العمل الإيجابية لتطوير الصورة الفريدة للجامعة الألمانية الأردنية.
هذا وسيواصل الشركاء الألمان اجتماعاتهم في ألمانيا لتطوير العمل مع الجامعة الألمانية الأردنية وفقًا للرؤية و الخطة الاستراتيجية المشتركة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 3 =