قرار قاري ” برفض” منح الفيصلي الرخصة الآسيوية

219

المرفأ…أكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي د سالم أبو قاعود، أنه ورغم الجهد والعمل الجاد من قبل اللجنة المؤقتة فيما يخص قرار حرمان النادي من الرخصة الآسيوية للموسم 2022 وبعد أن قامت اللجنة بإجراء تسويات مالية مع اللاعبين والمدربين أصحاب الذمم المالية الذين تم إصدار أحكام لصالحهم قبل تاريخ 30-6-2021، لاستكمال متطلبات المعيار المالي الخاص بالاتحاد الآسيوي لغايات الترخيص الآسيوي إلا أنه جاء القرار برد الاستئناف كون الآسيوي كان قد أشعر إدارة النادي السابقة بأن آخر موعد لتحقيق شرط المعيار المالي هو 30 آب الماضي.

وقال أبو قاعود أنه تم الطلب من قبل الإدارة السابقة “برئاسة بكر العدوان” بتمديد المدة إلا أن قرار الاتحاد الآسيوي جاء بالتأكيد على أن المدة وفق ما هو محدد سابقاً ومع ذلك وللأسف لم يتم تسديد المبالغ المطلوبة.

وزاد، “عليه جاء قرار لجنة استئناف ترخيص الأندية في الاتحاد الأردني لكرة القدم على الاستئناف المقدم من اللجنة المؤقتة لإدارة النادي برد الاستئناف؛ وذلك لمخالفته للأنظمة والتعليمات الآسيوية والمحلية لإجراء التسويات خارج المدة المحددة بتاريخ 2021/8/30. علما أن تاريخ تشكيل اللجنة المؤقتة هو 2021/9/2”.

وذكرت الهيئة المؤقتة للنادي أنها ستسعى للبحث عن الية لاستثناء النادي الفيصلي من القرار نظراً لجماهيرية النادي ومشاركاته الفعالة في بطولات الاتحاد الآسيوي.

قد يعجبك ايضا