استفتاء لأولياء امور الطلبة لتطعيم أبنائهم للفئة (12-18) عاما

197
المرفأ…: عممت وزارة التربية والتعليم على مديري ومديرات المدارس الحكومية والخاصة بإجراء الانتخابات استفتاء لحصر اعداد الطلبة الذين يرغب أولياء أمورهم تطعيمهم باللقاح الخاص بكوفيد – 19.
وطالبت الوزارة بان يتم التقييم من خلال اجراء استفتاء أولياء الأمور الراغبين بتطعيم ابنائهم بشكل اختياري وحصر اعدادهم على برمجية اكسل وتظمينها بكتاب رسمي وارسالها الى قسم التعليم العام تزامنا مع ارسالها على البريد الالكتروني شريطة تقديم موافقة خطية من قبل ولي امر الطالب الموكل بذلك ليتم الاحتفاظ بها بملف خاص داخل المدرسة (ملف الطالب) للفئة العمرية مابين 12-18 سنة.
في حين اكدت الامينة العامة لوزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات في تصريحات صحفية بان نسب الاصابات بالمدارس غير مقلقة الا انها تستدعي اتباع الاجراءات الاحترازية، لافتة الى تلقي 230 طالبا وطالبة من ثلاث مدارس في محافظة العاصمة اللقاح خلال حملة تطعيم طلاب المدارس التي انطلقت امس الاول الثلاثاء.
يشار بان نسبة الطلبة المطعمين من ذات الفئة في المدارس لم تتجاوز 10 % من اجمالي طلبة المدارس الحكومية،في حين تخطت اصابات كورونا في المدارس حاجز الـ 3400 إصابة.

قد يعجبك ايضا