فري فاير تحصد لقب “أفضل لعبة رياضة إلكترونية للأجهزة المحمولة لهذا العام” وللمرة الثانية على التوالي

0 87

المرفأ….في الحفل السنوي لتوزيع الجوائز The Esports Awards 2021
فري فاير تحصد لقب “أفضل لعبة رياضة إلكترونية للأجهزة المحمولة لهذا العام” وللمرة الثانية على التوالي

حصدت فري فاير جائزة “أفضل لعبة رياضة إلكترونية للأجهزة المحمولة لهذا العام” ضمن الحفل السنوي لتوزيع الجوائزThe Esports Awards 2021 الذي أقيم مؤخراً، لتحقق بذلك الفوز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي.

شهد الحفل السنوي للجوائز لنسخة هذا العام، منافسة قوية مكنت فري فاير من الترشح إلى جانب نخبة من أشهر الألعاب الإلكترونية ومنها ببجي موبايل، وأرينا أوف فالور، وموبايل ليجيندز، وكول أوف ديوتي: موبايل، وبراول ستارز، كلاش رويال، ليغ أوف ليجيندز: وايلد ريفت.

بعد الإعلان عن الفوز بالجائزة، عبر جاستن لاي، المدير العالمي للرياضات الإلكترونية في غارينا عن سعادته وفخره بتحقيق هذا الإنجاز الرائع، وأهدى الجائزة لمجتمع فري فاير في مختلف أنحاء العالم، لاعبين ومتابعين وشركاء. كما أعرب جاستن عن امتنانه بالعمل الرائع الذي قدمه فريق فري فاير، مشيراً أن لهم الفضل في تحقيق هذا الانجاز، وقال: “الفوز بهذه الجائزة يمنحنا الثقة، ويحفزنا على القيام بالمزيد، ومواصلة مسيرة التطور والريادة في العام القادم”.

توجه فريق فري فاير بتهنئة الفائزين الآخرين، ومنهم نوبرو الفائز بجائزة “شخصية العام في الرياضات الإلكترونية”، معربين عن تقديرهم لمنظمي حفل The Esports Awards، مع توجيه الشكر لكل من لكزس، وفيرايزون للاتصالات، وكوكا كولا وغيرهم من العلامات التجارية الرائدة على مشاركتهم في حفل الجوائز.

نالت فري فاير الجائزة، بعدما حققت العديد من الإنجازات خلال عام 2021، إذ سجلت سلسلة فري فاير العالمية في سنغافورة (FFWS 2021 SG) رقماً قياسياً عالمياً جديداً في الرياضات الإلكترونية، حيث وصل عدد المشاهدات إلى 5.4 مليون ألف مشاهدة متزامنة في وقت الذروة، وأصبحت أول لعبة “باتل رويال” على الموبايل، تحقق مليار تحميل من متجر جوجل بلاي.

-انتهى-

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − ستة عشر =