عمان الاهلية تشارك بورشة التعليم العالي حول تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية وإدماج التعليم الالكتروني

107

المرفأ…شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة بالاستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم الإلكتروني ، عميد البحث العلمي ، بالورشة التدريبية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) خلال الفترة من 6 – 12 – 2021 وحتى 9 – 12 – 2021 ، في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.
وهدفت الورشة الى تدريب أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الحكومية والخاصة حول تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية، وقدمها خبراء من Connected Learning in Crises Consortium .
كما شاركت الجامعة في الجلسة الحوارية حول إدماج التعلم الإلكتروني في برامج التعليم العالي والتي شارك فيها رؤساء الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة ونخبة من خبراء قطاع التعليم العالي في الأردن، حيث شارك ممثلا عن الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب ألرئيس لشؤون التعلم الالكتروني مندوبا عن رئيس الجامعة بمداخلة حول اهمية التعليم الالكتروني للارتقاء بمستوى التعليم في الاردن.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة التدريبية تأتي ضمن سلسلة من الورشات التي تقوم بها الوزارة في دعم الجامعات في عملية التعلم الإلكتروني وذلك حسب خطة الوزارة لإدماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الأردنية.

قد يعجبك ايضا