لتحفيز سائقيها “JEENY” “جيني” تكافئ السائق المميز

0 51

 

المرفأ..عمّان، الأردن (كانون الثاني 2022) – أطلقت “جيني” (Jeeny) الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، مسابقة “السائق المتميز” لتحفيز جميع سائقيها بهدف مكافأة المتميزين منهم وتأكيدا على تقديرها لهم على جهودهم وتفانيهم في العمل.

هذا وقد تم إطلاق مسابقة “السائق المتميز” في نهاية شهر 12 من عام 2021، في إطار مجموعة برامج الشركة المخصصة لرعاية سائقيها، الذين توليهم اهتماماً كبيراً باعتبارهم جوهر الأساس الذي تقوم عليه الشركة. كما أنها تأتي للوصول بهم لأقصى مستويات الرضى بما ينعكس على أدائهم وبالتالي على أداء الشركة ككل. حيث فاز بلقب السائق المثالي، السائق “ماهر اسماعيل سلطان”، الذي تم اختياره وفقاً لمعايير عديدة تتضمن الأداء الأفضل بناء على تقييمات الزبائن وعدد الرحلات المنفذة، فضلاً عن نسبة قبول الرحلات لتنفيذها، وقدمت له الشركة جائزة الفوز وهي مبلغ 1000 دينار أردني.
واشارت إدارة شركة “جيني” عن سعادتها الدائمة بدعم السائقين وتحسين الدخل المادي الخاص بهم، وبأنها فخورة دائما بالكلمات المؤثرة التي تتلقاها من السائقين الرابحين وردة فعلهم في ظل الظروف الصعبة المحيطة بالمجتمع من تأثير جائحة كورونا، حيث أعرب السائق الرابح “ماهر اسماعيل سلطان” عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة، وشكر شركة “جيني” على دعمها المستمر للسائقين والعاملين فيها، وأشار أن الجائزة اتت في الوقت المناسب بعد جهد وتعب من ظروف الحياة حيث تكللت بالتقدير من قبل الشركة. وافادت إدارة الشركة أيضاً بأن وقع هذه الكلمات له تأثر كبير مما يحفز الشركة ويشجعها على بذل جهد أكبر لمساعدة أكبر عدد من السائقين الشركاء لها.
وأضافت إدارة شركة “جيني” في الأردن أن هذه الحملة الإستراتيجية الخاصة بالسائقين، لا تقتصر على توفير الفرص المدرة للدخل لهم فقط، وإنما تعمل على إطلاق برامج متنوعة لسائقيها من برامج التشغيل والتدريب والتطوير والتواصل الإيجابي، بالإضافة لبرامج التحفيز والتقدير التي تحرص على تنفيذها بإستمرار.
ويشار إلى أن هذه الحملة تعتبر واحدة من الحملات التقديرية والتحفيزية العديدة التي تحرص شركة “جيني” على تنفيذها لسائقيها وموظفيها منذ دخولها السوق الأردنية، وذلك بهدف رفع مستوى الولاء لديهم وزيادة إنتاجيتهم مما ينعكس إيجاباً على ادائهم وتقديم أعلى مستوى من خدمات سيارات الاجرة الخاصة للمجتمع الأردني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 3 =