الخطوط المتحدة تدشن خدمة بدون توقف بين عمان وواشنطن

52

الخطوط المتحدة تدشن خدمة بدون توقف بين عمان وواشنطن
خدمة الخط الجديد بين عمان وواشنطن هي الخدمة الاولى بدون توقف والشركة المتحدة تنفرد بكونها الخطوط الامريكية الوحيدة التي تنطلق من الاْردن

المرفأ…عمّان، الأردن،) أيار ( 2022ـ احتفلت شركة الخطوط المتحدة بوصول أول طائرة لمطار الملكة علياء الدولي في عمَّان اليوم. ومع انطلاق هذا الخط الجديد بين العاصمتين، تكون الخطوط المتحدة هي الشركة الامريكية الوحيدة التي تنطلق من الاْردن بدون توقف وعلى مدار ثلاث أيام في الأسبوع بين مطار الملكة علياء الدولي ومقر الشركة في مطار واشنطن دولس.

وتميز وصول رحلة المتحدة 526 القادمة من مطار واشنطن الدولي بتحية غير مسبوقة، حيث انضم طاقم الطائرة إلى نائب أول لرئيس الشركة المتحدة للخطوط والتحالفات الدولية؛ باتريك كوايل، ونائب رئيس عمليات المطار العالمية في الشركة المتحدة؛ ديفيد كنزلمان، ومدير المبيعات في الشركة المتحدة؛ بوب شوماشر، ومدير مبيعات الشركة المتحدة في الاْردن؛ داوود سليمان، والرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي؛ نيكولا كلود، على درجات الطائرة وحمل العلمين الأردني والأمريكي.

من جانبه قال نائب أول لرئيس الشركة المتحدة للخطوط الدولية والتحالف باتريك كوايل، “إنه من الرائع حقاً الوصول لعمّان على متن طائرة الأحلام بوينغ ٧٨٧.” وأضاف، “حيث إننا شبكة الطيران الوحيدة التي لديها رحلات مباشرة من الاْردن للولايات المتحدة، فنحن نعتقد أن هذا الأمر سيعزز من شبكة الخطوط الدولية لدينا وسيوفر لعملائنا من الاْردن نقطة اتصال موحدة من خلال مقرنا في واشنطن دولس للوجهات الأخرى في أمريكا.”

وأضاف والرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلود قائلا، “نحن سعيدون جدا لاستقبال رحلة الخطوط المتحدة الأولى، إيذاناً ببدء خط طيران جديد مباشر بين عمان وواشنطن العاصمة. ويعد انضمام هذا الناقل الجوي الممتد عالميا إلى مطار الملكة علياء الدولي إنجازا كبيرا يؤكد التزامنا بتوسيع شبكة الخطوط الجوية في المطار، وتزويد المسافرين برابط مباشر مع محور اتصال رئيسي في الولايات المتحدة.” وأشار، ” من خلال القيام بذلك، فإننا لا نكتفي بتعزيز تجربة المسافرين التي نقدمها فحسب، بل نؤكد مجددا على مكانة مجددا على مكانة مطار الملكة علياء الدولي بوصفه ركيزة اقتصادية وبوابة رئيسية للأردن والمشرق العربي لسياحة الاعمال والترفيه على حد سواء.”

وزير السياحة والاثار رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز، قال في بيان صحفي، اليوم الجمعة، ان شركة الخطوط المتحدة ستقدم رحلات مباشرة من واشنطن العاصمة إلى عمان ابتداء من اليوم 6 أيار 2022، بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع، حيث تعتبر هذه هي أول رحلة مباشرة تربط العاصمتين. واضاف ان اعلان اول رحلة مباشرة تربط بين العاصمتين واشنطن وعمان، تعد خطوة كبيرة بمجال السياحة للمملكة، حيث ان ربط عمان بواشنطن سيسهم بتشجيع المسافرين الأميركيين على حجز تجربة سفر الى المملكة.

ومن جانبه قال السفير الأمريكي في الأردن، هنري ووستر، “يسعدنا دائما أن نرى روابط أقوى بين الأردن والولايات المتحدة تعزز الصادرات والشراكة بين بلدينا. فهذه الصلة المباشرة الجديدة بين عاصمتينا تفيد الأردنيين والأمريكيين، سواء ذلك لتسهيل السياحة أو تحسين العلاقات التجارية أو إطلاق تعاون تعليمي جديد.” وأضاف، “أتطلع إلى رؤية رحلات الخطوط المتحدة تقرب بين بلدينا.”

يعتبر هذا الخط الجديد جزء من توسع الشركة المتحدة في رحلاتها عبر المحيط الأطلسي والذي يعد الأضخم تاريخياً، معًا إلى جانب التوقعات بالتعافي القوي في الرحلات في أوروبا هذا الصيف. وبالمجمل ستقوم الشركة المتحدة بإطلاق أو استئناف ثلاثين رحلة عبر المحيط الأطلسي من منتصف نيسان وحتى بداية حزيران. ويشمل ذلك رحلات بدون توقف لخمس وجهات تنفرد بها الشركة المتحدة وتشمل عمَّان وبيرخن والنرويج والأزور والبرتغال وبالما دي ماريوكا وإسبانيا وتنريفي في جزر الكناري في إسبانيا. كما ستطلق الشركة أيضاً خمس رحلات بدون توقف من عدد من الوجهات الأوروبية

 

المميزة مثل لندن وميلان وزيورخ وميونخ ونيس. كما تستأنف الشركة المتحدة أربعة عشرة رحلة عبر الأطلسي قامت الشركة بها تاريخيا كما وستضيف ستة خطوط جديدة. وستكون شبكة خطوط الشركة أكبر بنسبة ٢٥٪‏ مقارنة بالعام ٢٠١٩، ومع هذا التوسع ستخدم الشركة المتحدة وجهات جديدة عبر المحيط الأطلسي لتنفرد بكونها الوحيدة على الإطلاق وتتميز بكونها الأضخم في المحيط الأطلسي لأول مرة في التاريخ.

الشركة المتحدة تطلق الطيران بدون توقف بين العاصمة عمَّان وواشنطن.

الرحلة من إلى إقلاع وصول الأيام نوع الطائرة تاريخ البدء
UA526 AMM IAD 1:15 am 6:30 am الإثنين/الأربعاء/السبت Boeing 787-8 8 May 2022
UA525 IAD AMM 10:00 pm 3:55 pm +1 الإثنين/الخميس/السبت Boeing 787-8 5 May 2022

وستكون طائرة الأحلام بوينغ 787_8 هي الطائرة التي ستقدم خدمة التنقل من عمَّان للعاصمة واشنطن، والتي تحاكي طائرة United Polaris 28 في تصميمها حيث تتميز بمقاعدها المريحة لدرجة رجال الأعمال فضلا عن مقاعد الدرجة الاقتصادية United Premium Plus والمقاعد الاعتيادية الاقتصادية البالغ عددها 158 مقعدا. ويوفر التصميم المذهل للطائرة راحة لا مثيل لها للركاب مثل النوافذ كبيرة الحجم ومساحة واسعة ومدفئة للتخزين وإضاءة حديثة تحاكي الإضاءة الطبيعية لمساعدة الركاب لضبط ساعتهم الداخلية على مدار الرحلة. كما تتميز بقمرة قيادة منخفضة واجواء مريحة لكافة الركاب.

ودرجة رجال الأعمال United Polaris توفر للركاب تجربة استثنائية لمزيد من الراحة والجودة العالية لكافة وسائل الراحة Sunday Rileys التي تتوفر على متنها، بالإضافة الى مقاعدها الواسعة. ويمكن لعملاء الشركة المتحدة في الأردن حجز رحلاتهم عن طريق زيارة الموقع الالكتروني United.com والتواصل مع وكيل السفر او الاتصال مع حجوزات الشركة المتحدة على الرقم 080023983.

-انتهى-

الشركة المتحدة في واشنطن دولس

تشغل الشركة المتحدة في الوقت الحالي نحو ٢٠٠ رحلة يومية لأكثر من ١٠٠ وجهة عبر الولايات المتحدة وحول العالم في مقر واشنطن دولس. ويعد مطار واشنطن دولس بوابة دولية للعبور لعاصمة الولايات المتحدة، وهنالك رحلات مسيرة من قبل الشركة المتحدة ل ١٩ عاصمة عالمية و٢٧ دولة خلال صيف العام الحالي.

 

حول الشركة المتحدة.

يتمثل الهدف الأساسي للشركة المتحدة في ” تعزيز تواصل الناس”.. سعيا لاتحاد العالم كافة. وتشغل الشركة المتحدة طائراتها من مقراتها في الولايات المتحدة في شيكاغو ودينفر وهيوستن ولوس انجيلوس ونيويورك ولسان فرنسيسكو، حيث تعتبر شبكتها الأكثر تكاملا عالميا ضمن منطقة شمال شمال أمريكا. واسعي الشركة بشكل حثيث لخدمة عملائها بالشكل الأمثل من خلال توفير الوجهات المفضلة لديهم لتصبح بذلك الأكثر تميزا. لمزيد من المعلومات حول كيفية الانضمام لفريق الشركة المتحدة، يرجي زيارة الموقع. Www.united.com/careers ولمزيد من المعلومات حول الشركة يرجي زيارة الموقع www.united.com. شركة الخطوط المتحدة القابضة الشركة الام لشركة الخطوط المتحدة ويتم تداولها في سوق الناسداك تحت الرمز UAL.

 

قد يعجبك ايضا