هاتف Huawei nova 9 SE ألوان رائعة، تصميم أنيق، ومزايا فائقة

178

 

المرفأ…في عصرٍ أصبح يَعُدّ الانفراد والتنوّع نمطًا يوميًا للحياة، كان لا بد من وجود هاتف يضم مزايا فريدة يتخطى بها المستخدم حدودًا جديدة للإبداع. ولهذه الغاية، ضمّت عائلة nova 9 لهواوي هاتف Huawei nova 9 SE عضوًا جديدًا فريدًا مخصّصًا للشباب من الفئة المتوسطة، بتصميمٍ عصريٍ أنيق، وبميزات مبتكرة ستُحرّر مصدرًا جديدًا للإلهام، وهو متوفّر حاليًا في الأردن.
تميّز هاتف Huawei nova 9 SE منذ انطلاقه برؤيته الجديدة للتصوير الفوتوغرافي بفضل نظام كاميرا عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل، وبدعمه لتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge، وتصميم يخطف الأنفاس، وابتكارات تدوين الفيديو المعزِّزة للإبداع، بالإضافة إلى تجربة الاستخدام السلسة بفضل نظام واجهة المستخدم EMUI 12، وغير ذلك من المزايا الفائقة، والتي سيبيّن لك هذا المقال تفاصيلها، لتتعرف على الإضافات التي ستُثري حياتك باقتنائك لهذا الهاتف المميز.

تصميم أخّاذ يلائم تجربتك الإبداعية
يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بهيكل نحيف وغطاء زجاجي ثلاثي الأبعاد، يجعل حمله سهلًا ويتناسب مع راحة يدك، ليرافقك في معظم لحظات يومك بكل خفة. وليناسب ذوقك ويكمّل أناقتك، صُمّم الهاتف بثلاثة ألوان فريدة: Crystal Blue، وPearl White، وMidnight Black، لتختار من بينها الأحب إلى قلبك. وأمّا تصميم العدسة الخلفية، فيحمل تصميم كاميرا Star Orbit Ring الأيقوني من سلسلة هواتف nova.
ولتتميّز الشاشة بنقاء التصميم والعرض أيضًا، يأتي هاتف HUAWEI nova 9 SE بشاشة عرض كاملة من هواوي – HUAWEI FullView Display مع إطارات فائقة النحافة يبلغ قياس كل منها 1.05 ملم فقط، بما يمنحك تجربة بصرية غامرة أكثر ويكمل تمامًا هيكل الهاتف الذكي فائق النحافة.
هاتف يرافقك طوال اليوم بفضل سرعة شحنه الفائقة
لن تضطر إلى وضع هاتفك جانبًا لوقتٍ طويل لشحنه مع تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط. بفضل هذه التقنية، يستغرق شحن هاتف HUAWEI nova 9 SE بنسبة 60% 15 دقيقة فقط أو 36 دقيقة لشحنه بالكامل، ليعود الهاتف لك سريعًا بعد ذلك وتتمكن من التقاط أجمل الصور أو تدوين أروع مقاطع الفيديو. وبفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر لك الهاتف تجربة شحن سريعة وآمنة.
تصوير فوتوغرافي إبداعي
لتضمن لك الحصول على صورٍ إبداعية احترافية، صمّمت هواوي هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والذي يضم كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة تصوير بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، لتدع القلق بشأن الوضوح جانبًا، وتنطلق في تجربة حرة لالتقاط أجمل الصور بكل وضوح ودقة خلال الليل أو النهار.
تمامًا كما قرأت! لا يفوّت عليك هاتف HUAWEI nova 9 SE أجمل اللقطات الليلية؛ إذ يدعم خاصية التصوير الليلي الفائق Super Night Shot باستخدام مستشعرٍ كبير مقاس 1/ 1.52 بوصة، والذي يتميز بقدرات أقوى على التقاط الضوء، والاستجابة بشكل أفضل للمشاهد الليلية وبيئات التصوير ذات الإضاءة المنخفضة بفضل تقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطارات المتقدمة، وميزتيْ زيادة السطوع وتحسين النطاق الديناميكي.
ولتوثّق لحظاتك الشخصية في صورٍ استثنائية الوضوح، يُقدّم هاتف HUAWEI nova 9 SE صور السيلفي بنكهة مميزة. يضم الهاتف كاميرا أمامية بزاوية عريضة (تعادل 2.0 ميكرومتر وفتحة عدسة f/ 2.2 ) مع ميزة صور تجميلية مدعمة بالذكاء الاصطناعي – AI Beauty لتلتقط لك أجمل الصور. ويدعم الهاتف أيضًا التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية العريضة عند قلب الهاتف جانبًا للوضع الأفقي، مما يجعل التقاط صور السيلفي الجماعية أسهل.

قصة في كل لقطة مع مزايا تدوين الفيديو المبتكرة
كل ذكرى لك مهمة! يخلّد هاتف HUAWEI nova 9 SE جميع لحظات حياتك، ويراها تستحق التدوين بأفضل المزايا. ويُعدّ التسجيل الأمامي/ الخلفي المستمر أحد أهم هذه المزايا، والذي يتيح لك التصوير بسلاسة من زوايا مختلفة وحفظ لقطاتك في ملف واحد. يدعم الهاتف أيضًا تقنية مصراع التعرف المدعمة بالذكاء الاصطناعي، التي تتيح الضبط الذكي للغالق، لتتمكن من التقاط المشاهد الديناميكية بدقة.
أمّا مع تسجيل مقاطع الفيديو مزدوجة العرض – Dual-View Video، فيمكنك استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية لهاتف HUAWEI nova 9 SE لتسجيل منظورين في وقت واحد وفيديو واحد، أو التقاط صورة مكبرة وبزاوية واسعة للغاية في آنٍ واحد.
وحتّى إن لم يحالفك الحظ بالتقاط الصورة في اللقطة المثالية، يمكّنك هاتف HUAWEI nova 9 SE من تحرير مقاطع الفيديو بسهولة بتأثيرات احترافية باستخدام تطبيق Petal Clip المثبت مسبقًا؛ لتتألق بمدوناتك الرائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.
سرعة ومتعة في الأداء مع واجهة المستخدم EMUI 12
لتكتمل تجربتك بسرعة الأداء ومتعته، يأتي هاتف HUAWEI nova 9 SE مع واجهة المستخدم EMUI 12 لتحصل على تجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. تتيح لك علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم سهولةً في التحكم أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى. وبفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب (NFC)، يمكن للهاتف الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً وإنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. وعند إقران الهاتف مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت، تكون التجربة بديهية وسهلة. ومع نظام الملفات الموزعة، يتيح لك الهاتف الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب، وإرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية Huawei Share.
يدعم هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن، لتتمكن من التنقل بسهولة بين مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة، واستكشافها، وإيجادها، وتنزيلها.
الآن، وبعد أن عرفت أنّ هاتف HUAWEI nova 9 SE هو مصدرك التالي للإلهام، وأنّ مزاياه الفريدة داعمة لتجربك إبداعية في جميع أوقات يومك، هل ما زلت تتردد باقتنائه؟
يتوفر أحدث هاتف من هواوي حاليًا في الأردن بسعر 221 دينارًا، مع مجموعة من الهدايا المجانية بقيمة 51 دينارًا؛ والتي تضم سوار HUAWEI Band 4، وحزمة HUAWEI Petal One التي تشمل اشتراك لمدة 3 شهور في HUAWEI Video، واشتراك لمدة شهر واحد في HUAWEI Mobile Cloud. ويأتي الجهاز أيضًا مع خدمة HUAWEI Care؛ حيث يتمتع بتمديد ضمان عام أو عامين وضمان حماية الشاشة من تعرضها للتلف لمدة عام. وعند تمديد الضمان، سيتم استخدام قطع غيار أصلية 100% مع توفير خدمة الإصلاح السريع. يمكنك اقتناء هذا الهاتف الرائع اليوم من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: t.ly/snqa، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/mjHh، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.
يمكنك أيضًا الحصول على هذا الهاتف المثالي المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط باستبدال هاتفك القديم والحصول على خصمٍ إضافي في مركز هواوي المعتمد في كلٍ من الجاردنز وإربد والزرقاء، ومتجر هواوي لتجربة العملاء في مكة مول.

 

قد يعجبك ايضا