ناصر العطية يشارك في “رالي الأردن الدولي

191

*الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات*

المرفأ…يستعد بطل ريد بُل القطري ناصر العطية، لشق طريقه وسط الأردن في منطقة البحر الميّت سعياً لإحراز مراكز متقدمة في “رالي الأردن الدولي”، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، والذي يقام بين 19 و21 مايو.
وتكتَسِبُ مُشاركة ناصر في هذا الرالي أهميةً كبرى بالنسبة إليه، للموقع البارز الذي يحتلّه هذا الحدث على روزنامة الأحداث الرياضية للراليات العالمية الصحراوية في الشرق الأوسط، والذي سيقام هذا العام في البحر الميّت في الأردن. يضاف إلى ذلك مستوى التحدّي والمنافسة المحتدمة المرتقبة خلال الرالي، مع حجم المشاركة واتساعها لتشمل متسابقين من مختلف أنحاء العالم.
ولبطل الراليات القطري سجل حافل بالانتصارات والإنجازات، هو الحائز على عدد كبير من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، والتي كان من ضمنها رالي داكار. والعطية فائز ببطولة الشرق الأوسط للراليات 17 مرة، وهو كان توّج قبل عامَين بطلاً لرالي حائل تويوتا الدولي 2020.
أمّا أبرز الإنجازات الأخيرة لناصر فتمثل بتتويجه بطلاً في رالي داكار العالمي للمرّة الرابعة في مطلع العام 2022، عندما حقّق مع ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل المركز الأول من خلال أداء مبدع على امتداد أيام الرالي الأقسى على الإطلاق، والذي احتضنته المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة على التوالي بين الأول من يناير و14 منه.

– انتهى –

قد يعجبك ايضا