” مدفوعاتكم” ترعى يوم ثقافي في مدارس ميار الدولية

211

 

المرفأ…عمان، الأردن (أيار ٢٠٢٢) – أعلنت شركة مدفوعاتكم – شبكة الدفع الإلكتروني الرائدة في مجال خدمات التكنولوجيا المالية – عن رعايتها لليوم الثقافي لمدارس ميار الدولية صباح يوم الثلاثاء الموافق 24/05/2022 تحت رعاية وزيرة الثقافة السيدة هيفاء النجار، والي تضمن العرض المسرحي السنوي بعنوان “في عمون” بالإضافة إلى افتتاح كشك القراءة الدائم “كشك أبو علي” في المدرسة.
وتأتي هذه الرعاية في إطار حرص شركة مدفوعاتكم على أهمية الثقافة التي تعتبر أداة للتنمية البشرية، وبذلك المساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع المدني والأنشطة الثقافية المحلية في المملكة، بالإضافة إلى إيمانها بأهمية إبراز الثقافة في التنمية الإنسانية والتربوية، مما يتطلب ضرورة التعاون بين كافة المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة.
و تعتبر مدفوعاتكم شركة رائدة في تكنولوجيا الخدمات المالية ومقرها الأردن. و تأسست في عام 2011 لتبتكر نظاماً يمكن العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من عرض ودفع فواتيرهم بكل سهولة وراحة وسرعة.
ولدى الشركة فريق من المتخصصين في التكنولوجيا المالية ملتزمين بالجودة المستمرة والابتكار في تقديم حلول الفوترة والمدفوعات الإلكترونية، حيث تقدم خدمات الدفع والدعم على مستوى عالمي.
وتم انشاء منصة ’’ إي فواتيركم‘‘، بالشراكة مع البنك المركزي الأردني، حيث قامت بمعالجة أكثر من 84 مليون فاتورة بقيمة 30 مليار دينار أردني (لنهاية نوفمبر 2021) وهي في زيادة مستمرة.

قد يعجبك ايضا