السفارة الإماراتية تنفذ مبادرة كسوة عيد في الأردن

101

 

المرفأ..نظمت سفارة ‏دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان بالتعاون مع جمعية اهل الخير والهمة في محافظة اربد، مبادرة كسوة عيد الأضحى على الأسر المتعففة في المحافظة، والمقدمة من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وفي كلمة للسيد خالد النعيمي رئيس الخدمات المساندة والشؤون القنصلية وخدمات المواطنين في سفارة دولة الإمارات في عمّان، ألقاها في مقر الجمعية، بحضور السيد هاني ابوحسان نائب رئيس غرفة صناعة الاردن رئيس غرفة صناعة اربد وعدد من النواب والمسؤولين وممثلي وزارة التنمية الاجتماعية في محافظة اربد، حيث أكد على رسالة دولة الإمارات الإنسانية في تقديم المساعدات الخارجية كواجب أخلاقي في تعاملها الخارجي.
كما أشاد بالعلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تحظى برعاية واهتمام كبير من قيادتي البلدين الشقيقين.
وأشار بأن المبادرة تأتي قبيل عيد الأضحى المبارك، في إطار الجهود الإنسانية والخيرية الكبيرة التي تقدمها دولة الإمارات، ضمن النهج المبارك الذي اختطته دولة الإمارات منذ تأسيسها، بأن تكون عوناً للمحتاجين واللاجئين والمنكوبين في مختلف أرجاء العالم، وتوفير الحاجات والخدمات الممكنة دون تمييز، فالعنوان دائماً الإنسانية والخير. كما تهدف المبادرة إلى ادخال الفرحة والسرور وتحقيق الأخوة والتكافل لأفراد الأسر المستحقة، خاصة الأطفال وذلك حفاظاً على بهجة العيد لديهم وأسوةً بغيرهم.

قد يعجبك ايضا