وزيرة الثقافة تلتقي رئيس اتحاد الكتاب عضو اللجنة العليا لمهرجان جرش وتستمع لمطالب الأعضاء

67

 

المرفأ…التقت وزيرة الثقافة ورئيسة اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون هيفاء النجار في مكتبها اليوم عضو اللجنة العليا للمهرجان رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عليان العدوان.

جاء اللقاء فى ذروة استكمال التحضيرات لإقامة المهرجان، حيث أكدت النجار على أهمية إنجاح الفعاليات الثقافية وتقديم زيادة الدعم الممكن للمشاركين من أعضاء اتحاد الكتاب، من خلال اللجنة الثقافية التي يرأسها أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري.
وأبدت الوزيرة استعدادها للسعي في طلب رئيس الاتحاد العدوان الذي يمثل مطالب الهيئة الادارية والعامة للاتحاد بتمديد عقد إيجار المبنى الجديد إلى عشر سنوات، من خلال القنوات الإدارية في ذلك.
ورحبت النجار بدعوة العدوان لزيارة الاتحاد ولقاء الهيئة الإدارية وبحث شؤون التعاون الثقافي مع الاتحاد، وتزويده بجهازي حاسوب لتنظيم أعمال السكرتاريا والمراسلات الإدارية اليومية، وكذلك دعم اتحاد الكتاب بمبالغ مالية تناسب المشاركات الواسعة له في الأمسيات الشعرية والفكرية في المهرجان.
كما تقدم العدوان أيضاً بطلبات متنوعة وعديدة تخدم الاتحاد.
يشار إلى أن اللقاء هو الأول في عمل الهيئة الإدارية المنتخبة التي يرأسها العدوان، حيث قام بعدة إصلاحات تنظيمية وإدارية في تواصل الأعضاء ودعمهم والتجسير مع كل الجهات الداعمة للاتحاد.

قد يعجبك ايضا