أبرز نشاطات مركز زها الثقافي/ مادبا الأسبوعية

49

المرفأ…مركز زها الثقافي/ مادبا يشارككم ملخص يضم أبرز نشاطاته الأسبوعية التي تم تنفيذها ضمن فعاليات ومحاضرات ومسابقات متنوعة موجهة لأبناء المجتمع المحلي..

حيث نظّم المركز وبمناسبة اختيار مادبا عاصمة للسياحة العربية لعام ٢٠٢٢ وبالتعاون مع تجمّع لجان المرأة معرض التراث الأردني الأول تضمن العديد من الفقرات المتنوعة إلى جانب توزيع الكتب التي تتحدث عن تاريخ وتراث الأردن على الحضور.

كما وعُقدت محاضرات متنوعة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني / مأدبا جاء منها محاضرة للمحاضِر الملازم حازم الخرابشة للتوعية حول “ضربات الشمس والحرائق” بالإضافة إلى محاضرة للمحاضِر الملازم ابراهيم أبو قاعود حول “مخاطر الحرائق والاختناق وكيفيه التعامل معها” .

وللمسابقات الفكرية الإبداعية التحفيزية أقام المركز بطولة الشطرنج الأولى للواعدين برعاية عضو مجلس بلدية الفيصلية رسمية العبادي تم من خلالها تقديم الشهادات التقديرية للمشاركين والهدايا للفائز بالمركز الاول.

نذكر بأن مراكز زها الثقافية وبفروعها الـ ٢٤ المنتشرة في العاصمة ومحافظات المملكة تم تنفيذها ضمن المبادرات الملكية السامية / أمانة عمان الكبرى وبالشراكة مع وزارة الادارة المحلية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي وبلديات المحافظات المعنية.

#مركز_زها_الثقافي #الاردن #عمان #jordan #amman

قد يعجبك ايضا