بعد الانقطاع بسبب كورونا و بمزيدا من الفرح والامل .. “صيفي الأيتام” يوقد شعلته الـ (47)

80

المرفأ…اشعل المخيم الصيفي السابع والأربعين الذي نظمته جميعة رعاية اليتيم الخيرية – حوض البقعة في كلية تدريب عمان التابعة لوكالة الغوث الدولية في المقابلين والذي كان برعاية النائب الاسبق خالد رمضان ، وأحياه الحفل الفنانين الملتزمين هشام الأقطش وعبود مطرية.

ويهدف المخيم السنوي الذي يستمر حتى الثامن والعشرين من شهر آب الحالي إلى الرقي بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام ذكوراً وإناثاً، حيث تهتم بكل الجوانب الحياتية للأيتام، لا سيما الجوانب التعليمية والثقافية والترفيهية، كما يستهدف المخيم الصيفي الشباب المتطوع لرفد مجتمعاتهم بقيادات شبابية قادرة على الإنتاج.

وتتلخص رسالة المخيم الصيفي بالمساهمة في توفير رعاية نوعية متخصصة في كل المجالات للتخفيف من الصدمة الأولى لليتيم مع اعداد جيل جديد من القادة الشباب.
ومن أهداف المخيم الذي افتتح .

وأشار مدير المخيم الاستاذ فادي عادل الى اهمية المخيم في صقله شخصية الاطفال الايتام وتقديم الرعاية لهم، خاصة في السنوات الاولى لليتيم، وقال’ المخيم يترك فرصة للتواصل بين ابناء المخيمات ويساهم في بناء شخصية قيادية ملتزمة ومميزة’.

وبحسب مدير المخيم ، فان المخيم الذي انطلق في 11/8/2022 ولغاية 19/8/2022، يأتي تتويجاً لعمل متواصل مع الفتيان الايتام على مدار العام، والذي كان بعد انقطاع بسبب جائحة .

وقدم فادي الشكر للداعمين الساندين لهذا العمل .

يشار الى ان المخيم الصيفي يضم العديد من النشاطات منها برامج خارجية تهدف الى تعريف الاطفال على الاماكن السياحية والأثرية ، والبرامج الترفيهية والتعليمية والرياضية، واضافة الى العديد من البرامج .

كما يشمل المخيم حفلات سمر يومية بمشاركة فنانين غنائيين ومسرحيين.

 

 

قد يعجبك ايضا