الخميس ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء صيفية في اغلب المناطق

218

المرفأ… – يطرأ يوم الخميس نهارا ارتفاع قليل على الحرارة، لتسجل درجات الحرارة العظمى أعلى معدلاتها العامة بقليل، وتسود أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليـــــــــلاً: الأجواء معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
التحذيرات ليوم الخميس :
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب.
أما يوم الجمعة ارتفاع آخر على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الأجزاء الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.
التحذيرات ليوم الجمعة :
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية بسبب الغبار.
ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER
رائـــد رافــــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية

قد يعجبك ايضا