تغيير مكان حفل الفنان محمد عبده في اليوم الوطني من أبها إلى تبوك لهذا السبب

27

المرفأ…يستعد الفنان محمد عبده لإحياء حفل غنائي جديد يوم 24 سبتمبر، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92، في تبوك، بمركز الأمير سلطان الحضاري، على أن تطرح تذاكر الحفل غداً في تمام الساعة السادسة مساءً.
ونشر الحساب الرسمي لـ “روتانا” على انستغرام” البوستر الترويجي للحفل ، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي ” مجدك لقدام و امجادك ورى حفل فنان العرب محمد عبده ..اليوم الوطني السعودي..24 سبتمبر تبوك مركز الأمير سلطان الحضاري ..غداً تطرح تذاكر الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً”

 

يذكر أن الحفل كان مقرراً اقامته في مدينة أبها ، ولكن بسبب عدم جاهزية مسرح الحفل، تم نقله إلى تبوك وفي نفس الموعد الذي تم الاعلان عنه من قبل وهو 24 سبتمبر.
ونشر الحساب الرسمي لصفحة ” روتانا ” على ” انستغرام” منشور أكد على إلغاء حفل الفنان الكبير محمد عبده في أبها، وجاء المنشور كتالي ” نأسف لإبلاغكم بانه لعدم جاهزية مسرح طلال مداح المفتاحة في عسير، ولعدم انتهائه من أعمال الصيانة والترميمات اللازمه فقد تقرر إلغاء الحفل وسيتم إعادة المبالغ المستحقة لجميع مشتري التذاكر”.
على جانب آخر ، يستعد الفنان محمد عبده لاحياء حفل غنائي جديد في البحرين ، حيث أعلن الحساب الرسمي لموقع فعاليات البحرين موعد الحفلة الغنائية التي سيحييها الفنان السعودي محمد عبده في البلاد.
وبث الحساب منشوراً، كتب فيه: “فنان العرب محمد عبده يحيي حفلةً في مسرح الدانة بتاريخ 4 نوفمبر”.على جانب آخر ، يستعد الفنان محمد عبده لاحياء حفل غنائي جديد في البحرين ، حيث أعلن الحساب الرسمي لموقع فعاليات البحرين موعد الحفلة الغنائية التي سيحييها الفنان السعودي محمد عبده في البلاد.
وبث الحساب منشوراً، كتب فيه: “فنان العرب محمد عبده يحيي حفلةً في مسرح الدانة بتاريخ 4 نوفمبر”.
يذكر أن فنان العرب قدم مؤخراً حفلتين في “أوبرا باريس”، وقد تحدَّث عن ذلك خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، حيث قال وقتها: “ستكون تجربة جميلة، والمسرح الذي سأقيم عليه حفلتي، سيشهد وقوف أول عربي وخليجي عليه للغناء، مع العلم أن التذاكر نفدت، واضطروا إلى التنسيق لليلةٍ أخرى، ووافق المنظمون على ذلك بصعوبة، لأنه لم يحدث أن أحيا فنانٌ ليلتين متتاليتين في هذا المكان، وقد شهدنا إقبالاً من العرب الموجودين في باريس والخليجيين الذين حجزوا مقاعدهم في هذه الليلة”.

قد يعجبك ايضا