فندق البوليفارد أرجان من روتانا في زيارةٍ لجبل القلعة بيوم السياحةِ العالمي

151

 

المرفأ….توجه فريقُ عمل فندق البوليفارد أرجان من روتانا، في زيارةٍ لجبل القلعة، وذلك احتفالاً بيوم السياحةِ العالمي؛ الذي يُصادفُ السابع والعشرين من أيلول من كل عام. تأتي هذه الزيارةُ إلى أحد أشهر المعالمِ السياحية والأثريةِ في العاصمةِ عمان، بهدفِ دعم السياحةِ المحليةِ وحث أبناء الشعب الأردني إلى استكشافِ روعةِ وجمال المواقع الأثرية المتنوعةِ التي تحتضنها المملكةُ في ربوعها.
خلال هذه الزيارة، تعرف فريق البوليفارد أرجان من روتانا على تاريخ هذا المعلم السياحي، والحضارات المُتتابعةِ التي مرت عليه وساهمت في تشكيله والاستفادةِ منه. وإلى جانب هذا، اطلع الفريقُ أيضاً على الخدمات المتنوعةِ التي توفرها الجهات الحكومية المختلفةُ في الموقع، والتي تهدفُ من خلالها إلى تعزيز قدرةِ هذا المعلم على جعلهِ نقطةً بارزةً وجاذبةً للسُياح من داخل الأردن ومُختلف بقاع العالم.
في صدد هذه الزيارة، علقت السيدةُ هالة مسعد نحاس؛ المُدير العام لفندق البوليفارد أرجان من روتانا؛ بقولها “لا يُمكننا أن نغفل؛ كعاملين في القطاع السياحي؛ عن السبب الوجيه الذي يدفعُ العالمَ لتخصيص يومٍ للاحتفال بالسياحة، وهذا السببُ يكمنُ فيما تلعبهُ السياحةُ من دورٍ رئيسي في تفتيح آفاق وإدراك الأفراد للجوانب التي تُميزُ كل ثقافةٍ عن غيرها. من هذا المُنطلق، كان من البديهي؛ بالنسبةِ لي ولفريق العمل؛ أن خير ما يُمكننا البدءُ به واستكشافهُ هو بلدنا الحبيب؛ الأردن؛ والتعرفُ عما يزخرُ به من معالم أثريةٍ مُميزةٍ تعكسُ عوالم متنوعةً من الثقافاتِ والحضاراتِ المُختلفةِ التي سادت على أراضيه. وأدعو الجميع؛ سُياحاً من داخل الأردن وخارجه؛ إلى التعرفِ على المعالم والمواقع الأثريةِ الموجودةِ في المملكة، والتي تجعلُ من الأردن نقطةَ جذبٍ سياحيةٍ تجذبُ الآلاف من الزوار على مدار العام.”
تدير مجموعة روتانا لإدارة الفنادق حالياً أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ولدى المجموعة خطة توسع استراتيجية وطموحة. تعتبر روتانا بأن وقت الضيف هو الأثمن على الإطلاق، وتضع المجموعة جلّ اهتمامها في تحقيق أفضل الخدمات الفندقية ليحصل الضيوف على أفضل الأوقات التي تبقى في الذاكرة إلى الأبد.
وبناءً على ذلك، ترفع المجموعة شعار “معنا للوقت معنى” تأكيداً على تميّزها. ومنذ بداية تأسيسها عملت روتانا على تقديم أقصى جهودها لفهم احتياجات الضيوف، وأبدت حرصها اللامحدود بأن يقضي الضيوف أمتع الأوقات في فنادقها ومنتجعاتها، وتشمل العلامات الفندقية التي تنضوي تحت راية روتانا: فنادق ومنتجعات روتانا، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، إيدج من روتانا وريزيدنس من روتانا.
للمزيد من المعلومات حول مجموعة روتانا لإدارة الفنادق، أو لإجراء الحجوزات من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني:
rotana.com ، كما من الممكن الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة للمجموعة.

 

قد يعجبك ايضا