عاشرها بالسيارة ليلا داخل كراج”.. أردني يغتصب أجنبية ثملة.. وهذا ما حصل!

51
المرفأ – رصد – أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، حكما بالسجن 15 عاما مع الأشغال المؤقتة بحق شخص اغتصب فتاة أجنبية تواجدت في الأردن لغرض الدراسة.
وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي مرايات فإن فتاة من جنسية أجنبية تبلغ من العمر 22 عاما، قدِمت إلى الأردن لغرض الدراسة، تعرضت للاغتصاب من قبل شخص بالقرب من أحد بارات العاصمة عمان.
القصة بدأت عندما كانت الفتاة في منزلها بأحد أحياء عمان تتناول المشروبات الكحولية، بعد ذلك قررت الذهاب إلى أحد البارات في العاصمة عمان، واستمرت بشرب الكحول في البار بصورة جنونية حتى أصبحت ثملة لا تدرك ما يدور حولها، ولا تستطيع أن تتمالك نفسها.
وهنا شاهدها أحد رواد البار الذي كان متواجدا داخله، فذهب إليها واصطحبها إلى الخارج، ثم توجها في سيارته إلى أحد الكراجات القريبة من البار، وهناك قام بنزع ملابس الفتاة الأجنبية، ونزع ملابسه، وبدء بممارسة أعمال لا أخلاقية مع الفتاة، وصلت بالنهاية لمعاشرتها معاشرة الأزواج داخل السيارة، بعد ذلك عاد بها إلى أمام البار.
وهنا شاهدهم أحد أصدقاء المتهم فقام بمساعدة الفتاة وإيصالها إلى منزلها كونها ثملة لا تستطيع الحركة، وقال لها إنها كانت مع ذلك الشخص (المتهم).
في اليوم التالي عادت الفتاة لوعيها لتتذكر ما حدث معها في الليلة السابقة، فقررت التوجه إلى سفارة بلادها وتقديم شكوى بما حدث معها، ليتم تحويلها إلى إدارة حماية الأسرة، التي أخذت من جسدها مسحات، تبين أنها لنفس الشخص الذي ادعت عليه.
وتم تحريك القضية في محكمة الجنايات الكبرى التي حكمت على المتهم حكما غيابيا بالحبس 15 عاما مع الأشغال المؤقتة.

قد يعجبك ايضا