حمادة: عدم قبول الهيئة المستقلة للاتتخاب ترشحي لغرفة تجارة الأردن أمر مستغرب

34

 

المرفأ…عمان- طالب مرشح قطاع المواد الغذائية لغرفة تجارة الأردن رائد حماده الهيئة المستقلة للانتخابات بضرورة إنصافه وقبول ترشحه لانتخابات غرفة تجارة الأردن.

وأوضح حمادة في بيان صحافي اليوم أن رفض ترشحه جاء لعدم إحضار ورقة عدم المحكومية قبل موعد انتهاء المهلة التي وضعتها الهيئة، مع العلم أن ورقة عدم المحكومية تم تزويدها للهيئة بعد يوم من انتهاء المهلة المقررة وهو سبب غير مقنع لرفض طلب الترشح وخدمة التاجر الأردني رغم قبول طلب الترشح ودفع الرسوم.
ودعا حمادة الهيئة المستقلة إلى مراجعة قراراها وقبول ترشحه التي نحترم قراراتها بقبول ترشحه وعدم التشدد في هذا الأمر، وأن يتم التعامل مع الموقف بشكل ايجابي، خاصة وأن لا يوجد سبب مقنع وحقيقي لرفض طلب ترشحه كمواطن وتاجر قضى سنوات طويلة في خدمة الوطن.
واكد حمادة انه سيتقدم مرة أخرى للهيئة المستقلة لتقديم اعتراض على عدم قبول ترشحه لعضوية غرفة تجارة الأردن، متمنيا على الهيئة المستقلة للانتخاب أخذ الموضوع بكل حيادية وإنصاف.
وقال حمادة “في حال رفض طلب الترشح من قبل لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة عمان سيتم اللجوء إلى القضاء العادل والنزيه وتسجيل شكوى بحق اللجنة”.
وطالب حمادة بالتعامل مع كل المرشحين لانتخابات غرف التجارة بعدالة، مبديا استغرابه من تشدد الهيئة المستقلة للانتخاب في التعامل مع ملف ترشحه لانتخابات غرفة تجارة الأردن.

قد يعجبك ايضا