ايكيا تطلق حملة “منزلٌ يُرحب بالجميع”

151

 

 

المرفأ…الاردن- ،12 نوفمبر 2022- أطلقت ايكيا، الشركة الرائدة في الحياة داخل المنزل، حملة “منزلٌ يُرحب بالجميع”. ومع “منزل يُرحب بالجميع”، تواصل ايكيا الاحتفال بما هو أهم وأفضل ما في الحياة: إنه كل ما نعيشه داخل المنزل كل يوم، وكل تلك اللحظات العادية التي نقضيها مع عائلتنا وأصدقائنا وتصنع لنا أروع الذكريات.

في هذه المناسبة، قال آندرس ويستني مدير معرض ايكيا الأردن : “نحن في ايكيا نعتقد أن المنزل الأفضل يجب أن يكون دائماً جميلاً، دافئاً، يُرحب بالجميع، ويمنح من يعيش فيه الشعور بالراحة والفخر أيضاً. إنه منزلٌ يعكس شخصيتك، يطغى عليه النور الطبيعي، وفيه درجة الحرارة مريحة، والروائح الطيبة تملأ المكان. إنه منزل يشجعنا على القيام بكثير من الأنشطة مع أحبائنا؛ داخل غرفه وفي الهواء الطلق”.

وأضاف ويستني: “مهما كان حجم مساحة منزلك، ومهما اختلف نمط حياتك، فإن ايكيا بجانبك لمساعدتك، ومدّك بالأفكار الملهمة والحلول القيمة التي تحتاجها لجعل منزلك الخاص مكاناً يُرحب بك، وبعائلتك وأصدقائك، وبكل ضيوفك”.

الجدير بالذكر، أن مجلة “العادي صار روعة”؛ في عددها الرابع، الذي صدر في 11 نوفمبر؛ تسلط الضوء على العديد من الحلول ذات الأسعار المعقولة، والتي ستساعدك في ابتكار منزل خاص بك، فيه كل المزايا التي تجعله مكاناً يرحب بالجميع، سواء في مساحاته الداخلية أو الخارجية.

Jordan 12 November 2022
Press release

IKEA launches The Welcoming Home

Jordan, 12 November 2022- IKEA, the leader in life at home, launched The Welcoming Home. With The Welcoming Home IKEA continues to celebrate the everyday moments at home, and the time we spend with our families and friends.

“At IKEA we believe that a better home must always be warm and welcoming, look beautiful and make you feel good and proud. It is a home that feels cozy, reflects your personality, full of natural light, comfortable temperature, good smells, and lots of indoor and outdoor activities with our beloved ones.” said Anders Westny store manager of IKEA Jordan
“Whatever the size of your home, whatever your lifestyle, IKEA is by your side to help you with inspiration, ideas and value for money solutions to make your home more welcoming for you, your family, friends and guests,” Added Anders

The Extraordinary at the Ordinary Magazine – in its fourth issue launched on 11th November – highlights many affordable solutions creating a personalized welcoming home for your indoor and outdoor spaces.

 

 

قد يعجبك ايضا