السفير الإيراني يحتفل بفوز منتخب بلاده في قرية كأس العالم في سوق عنبر “متحف القهوة”

151

المرفأ.احتفل السفير الإيراني في عمان الدكتور مصطفى مصلح زاده بفوز منتخب بلاده خلال متابعته اللقاء الذي جمع ايران مع منتخب ويلز وانتهى لصالح منتخب ايران 2 – 0 ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم .

وتابع السفير الإيراني وعدد من السفراء والدبلوماسيين الى جانب الجالية الإيرانية في عمان مجريات المباراة في قرية كأس العالم في سوق عنبر “متحف القهوة” وسط أجواء من الفرح والبهجة من عشاق المنتخب الإيراني الذي قدم مباراة كبيرة .
ويعيش عشاق كرة القدم أجواء حماسية واستثنائية من خلال الشاشات العملاقة الموجوده في قرية كأس العالم سوق عنبر “متحف القهوة” الى جانب الحضور اللافت للعائلة الأردنية التي تحرص على التواجد في قرية العالم التي تلبي كل متطلبات العائلة الأردنية.
وبهذه المناسبة قال مدير عام قرية كأس العالم سوق عنبر “متحف القهوة” سفيان المحيسن ان القرية تقدم أجواء مثالية وتعد مكان مناسب لمتابعة الأجواء المونديالية من خلال كل ما توفره القرية من أجواء مثالية أصبحت تناسب عشاق كرة القدم من مختلف الاعمار.
ووجه المحيسن الدعوة لعشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم في القرية التي خصصت لمباريات المونديال وتقدم أجواء خاصة من الفرح والمتعة.

قد يعجبك ايضا