سويسرا تتجاوز صربيا وتتأهل برفقة البرازيل للدور الـ 16 في مونديال قطر

56

المرفأ…تأهل منتخب سويسرا، رفقة المنتخب البرازيلي اليوم (الجمعة) في الجولة الختامية من منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم “فيفا قطر 2022”.

وجاء تأهل “سويسرا” بعد الفوز على صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أرضية 974، حيث سجل لسويسرا الهدف الأول شيردان شاكيري في الدقيقة 20، وتمكن اللاعب الصربي الكسندر ميتروفيتش من تعديل النتيجة في الدقيقة 27، وعزز دوشان فلاهوفيتش النتيجة للمنتخب الصربي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 37، واستطاع اللاعب السويسري ريمو فريلير من تسجيل الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 48.

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة السابعة جرت بالتزامن على استاد لوسيل، ودع المنتخب الكاميروني مونديال قطر بفوز تاريخي على المنتخب البرازيلي،  بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب فينسيت أبو بكر في الدقيقة 90.

وبهذه النتائج جاءت البرازيل في صدارة المجموعة السابعة بـ 6 نقاط وحلت سويسرا ثانية برصيد 6 نقاط وصعدا معا للدور المقبل، بينما احتلت الكاميرون المركز الثالث بـ 4 نقاط وتذيلت صربيا الترتيب بنقطة وحيدة وودع المنتخبان البطولة.
وتواجه البرازيل في الدور المقبل كوريا الجنوبية يوم الإثنين المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت الأردن، فيما تواجه سويسرا البرتغال يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن.

قد يعجبك ايضا