فيفي عبده: الست اللي تبات بره بيتها من غير إذن جوزها معندهاش دم

189

المرفأ..وصفت فيفي عبده المرأة التي تنام خارج بيت الزوجية دون إذن من زوجها بأنها ”معندهاش دم“، مؤكدة أن هذا التصرُّف لا يعتبر ”موضة“ لأنها بذلك تفسد علاقتها بزوجها وقد يؤدي إلى انتهاء العلاقة.

وقالت الفنانة المصرية في حوار مع الإعلامية ياسمين عز ضمن برنامج ”كلام الناس“: ”الست اللي تبات بره بيت جوزها دي شعرها مش محلول دي معندهاش دم. دي مش موضة“.

وأكدت أنه يجب على المرأة عدم البوح بأسرارها مع زوجها خارج البيت، لا سيما وأن هناك من يصطاد في المياه العكرة بقصد إفساد العلاقات بين الأزواج، متسائلة ”إنتو وصلتوا الناس لأيه؟ عاوزين إيه؟“.

وأشارت إلى أنها لا تقبل بوجود طرف ثالث في علاقة المرأة بزوجها، مشددة على أن المرأة يجب أن تحل الأزمات والمشاكل بينها وبين زوجها داخل المنزل.

وقالت، إنها لا تقبل أن يكون الرجل ”شرابة خردة“، مضيفة: ”يعني إيه الست تكسف الرجل وتخليه معندوش شخصية قدام الناس، ويجب أن تحترم الست زوجها“.

كما وجهت الإعلامية ياسمين عز، سؤالا لـ فيفي عبده عن رأيها في حق الزوجة بالانفعال على زوجها قائلة: ”هل الزوجة ليها حق تزعق في زوجها لو دخل بالجزمة الشقة من غير قصد؟“.

وردت فيفي عبده بالقول: ”ليها حق تزعق، بس بطريقة النحنحة والسهوكة بتاعتك، وتقول له يا بيبي كده برضه يا حبيبي أنا لسه ماسحة ما تبقاش تعمل كده تاني“.ووجّهت فيفي عبده نصيحة إلى السيدات، قائلة ”عاوزة أنصح الستات من خلالك أن الست لازم تكون كده، لازم الراجل يكون هو الخشن والشعر والشنب وإنتي الضعف، في أي مرحلة لو نار مولعة تهدي“.

يشار إلى أن مسلسل ”شغل في العالي“ الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2022، يعتبر آخر أعمال فيفي عبده. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صديقتين قامتا بتأسيس شركة بغرض الانتقام من الرجال الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

وشارك في بطولة المسلسل الذي لم يحقق النجاح المتوقع، كل من؛ شيرين رضا ومروان يونس، وبيومي فؤاد، ونضال الشافعي، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

قد يعجبك ايضا