مدير شرطة مادبا يرعى الإحتفال عن روح الشهيد النجادا في ماعين

62

 

المرفأ..أقام رئيس وأعضاء المجلس المحلي الأمني الشرقي لمحافظة مادبا إحتفال لتكريم طلبة قضاء ماعين، وذلك عن روح شهيد الوطن معتز النجادا في قاعة الصندوق الهاشمي الاردني..”حقيبة الشهيد معتز “..

تحت رعاية مدير شرطة مادبا العقيد منتصر العبيدات ، وبحضور مدير قضاء ماعين ريان الزيود وأعضاء مجلس المحافظة لقضاء ماعين ومدراء المجالس المحلية الأمنية والشرطة المجتمعية، ووالد الشهيد معتز النجادا وحشد من المواطنين،
وفي بداية الحفل الذي بدأ بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم، قال المحامي خالد الساحوري في كلمة نيابة عن رئيس وأعضاء المركز الأمني المحلي الشرقي قال تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون…
وأضاف أننا نذكر في هذا المجال ما قاله ويكرره جلالة الملك دائماً أنه مهما تبدلت الظروف والأحوال سيبقى دم الشهيد شاهد على بطولات الجيش العربي الأردني وأجهزتنا الأمنيه الأبطال.. منوهاً أن حقيبة الشهيد معتز النجادا جاءت لتكريم طلبة ماعين عن روحه الطاهرة ..

بدوره قال راعي الحفل مدير شرطة مادبا العقيد منتصر عبيدات أن دماء الشهداء دماء زكية ، وهنيئاً لمن في بيته شهيد، وطلب من الحضور قراءة الفاتحة عن روح الشهيد، وعن أرواح شهداء الوطن، مقدماً شكره إلى رئيس وأعضاء مجلس محلي المركز الشرقي على هذا المبادرة الطيبة..
وبين أنني أنقل لكم وأبلغكم شكر وتحيات عطوفة مدير الأمن العام لجميع أهالي الشهداء ، وأننا جميعاَ في هذا الوطن مشاريع شهداء ونعتز بكل شهيد، ونحن كاجهزة أمنية نعتز ونفتخر ونرفع الرأس بالشهيد معتز النجادا الذي أفدى روحه في سبيل الله والوطن والواجب..

وقال مفتي مادبا الدكتور يوسف أبو حسين ، الرحمة والمغفرة لشهداء الوطن الأبرار، فالشهادة هي إصطفاء واختيار من الله سبحانهُ وتعالى، وهنيئاً لمن اختارهم الله للشهادة في هذا البلد ، والخزي والعار للجبناء الذين شوهوا الدين الاسلامي باعمالهم التي لا يقبلها عقل..
وأوضح أن الإرهاب ليس له دين وناتج عن فكر مشوّه.. والله سبحانهُ وتعالى كرم الإنسان، وهو معصوم الدم مهما كان لونه وجنسيه..

وقال عضو المجلس المحلي الأمني عبدالفتاح الحايك هانحن نقف وقلوبنا تنحني إكباراً لشهداء الوطن الذين روو بدمائهم الزكية تراب الوطن، وأرواحنا ترفرف في السماء فخراً بهم وبتضحياتهم البطولية.

وألقى الشاعر ابراهيم اللوانسه قصيدة شعريه جميلة عن قيمة الشهداء عند الله وعن حب الوطن نالت اعجاب الجميع..

وتحدث عضو مجلس المحافظة المحامي خالد العرامين عن منطقه ماعين بكلمة قال فيها أننا كلنا شهداء من أجل هذا الوطن، وهذا الحمى الهاشمي، مضيفاً أننا كلنا في هذا الوطن الأشم مشروع شهداء من أجل الوطن داعياً الله أن يحفظ الأردن وجلالة الملك عبد الله الثاني..

وفي نهاية الحفل الذي أداره عضو المجلس الأمني عبدالفتاح الحايك قدم أعضاء مدير شرطة مادبا درع لوالد الشهيد معتز النجادا (السيد موسى عبدالهادي النجادا )، وتم تسليم الحقائب لأطفال مدارس ماعين عن روح المرحوم الشهيد..

 

قد يعجبك ايضا