بالتعاون مع وزارة الصحة..مختبر بيولاب يقيم يوم طبي مجاني في محافظة الكرك

130

المرفأ..تجسيداً لأهمية خدمة أبناء المجتمع المحلي، أعلن مختبر بيولاب الطبي عن تنظيم يوم طبي مجاني، بالتعاون مع وزارة الصحة، في قرى محافظة الكرك، وذلك يوم الأحد الموافق 19/3/2023.
ويأتي هذا اليوم الطبي، للتأكيد على أهمية التعاون مع المجتمع المحلي، وتنفيذاً لمبادرات ونشاطات بهدف تحسين صحة الأفراد في المجتمعات الأقل حظاً ومناطق جيوب الفقر.
ويشمل اليوم الطبي المجاني؛ الذي يحظى رعاية وزارة الصحة، تقديم فحص طبي شامل وعمل الفحوصات المخبرية اللازمة وعمل تثقيف صحي وتوعوي لأهالي وسكان المنطقة.
بدوره أكد المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي الدكتور عميد عبدالنّور، على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي، حيث تأتي انطلاقاً من المسؤولية الوطنية تجاه المجتمع وخاصة بالمناطق البعيدة، داعياً كافة أبناء المنطقة المحتاجين للرعاية الطبية المراجعة للاستفادة من خدمات اليوم الطبي المجاني.
ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط وفي الأردن، وتتوزع فروع بيولاب 23 في مناطق هامة ومختلفة من المملكة.
ويتميز مختبر بيولاب بحصوله على الاعتمادية من خمسة هيئات اعتماد دولية لضمان الجودة، وتتمثل في اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية CAPواللجنة المشتركة الدولية JCI، وشهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني JAS للخدمات الصحية المميزة، واعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC، وشهادة المعيار العالمي لأمن المعلومات “ISO” 27001 .

قد يعجبك ايضا