سباق السرعة والمرح والعربات الفريدة يعود ليُفرح الأردنيين “ريد بُل سوب بوكس” يعود للمرة الثالثة في عمّان

133

المرفأ..تحت عنوان “أطلقوا العنان لمخيّلتكم في أكثر السباقات جنوناً في الأردن”، يعود سباق “ريد بُل سوب بوكس” إلى المملكة هذا الصيف، ليعطي فرصة لعشاق السرعة والإبداع والمرح للتنافس وسط أجواء استثنائية والفوز بجوائز قيّمة.
ويقام السباق للمرّة الثالثة في المملكة يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، معتمداً حصراً على قوة الدفع البشرية لعربات ستنطلق على مسار منحدر في أحد شوارع العاصمة عمّان، تحت أنظار الجمهور وبالتعاون مع ويقام السباق بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة، زين، جيني، MG Motor الأردن، البنك الأهلي، G-Shock، طلبات مارت، رؤيا، ردايو هلا وراديو بلس 104.3.
و”ريد بُل سوب بوكس” هو سباق لهواة السرعة الذين يتميّزون بقدرتهم على الإبداع وروحهم التنافسية وعدم تردّدهم في خوض تحديات قد تتطلب بعض الجرأة. ويضع الحدث السائقين من أصحاب الخبرة كما الهواة أمام تحدي تصميم سياراتهم المبتكرة، والتي سيخوض كل فريق مشارك من خلالها سباقاً ضد الساعة على المسار المنحدر.
غير أن ما يميّز السباق هو أن العربات يمكن أن تجسّد أي شكل هندسي مبتكر، وهي لن تعتمد على المحرّكات، بل على الجاذبية حصراً. وستواجه الفرق المشاركة عقبات يجب تخطيها على المسار المنحدر الذي ستتخلله كذلك مطبات ومنحنيات وانعطافات قوية. وسيتم الحكم على أداء المتسابقين بناءً على ثلاثة معايير هي: السرعة، الإبداع، والأداء الاستعراضي الذي يسبق الانطلاق.
وقد فُتح باب المشاركة في الحدث الفريد منذ الآن، ويمكن للفرق الراغبة في تقديم طلبٍ للمشاركة أن تقصد موقع www.redbull.com/soapboxjor، حيث يمكنها أن تطّلع على شروط المشاركة وتبدأ بالتخطيط وتصميم عربة الحلم، على أمل أن تحظى بفرصة لخوض السباق المميز.

قد يعجبك ايضا