الأشغال المؤقتة 5 سنوات لسائق تاكسي اعتدى على طفلة هاربة من منزلها في العاصمة عمان

147

المرفأ: جرمت محكمة الجنايات الكبرى سائق تاكسي بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته خمس سنوات بعد ان اعتدى على طفلة تبلغ 14 سنة هاربة من منزلها، وفق ما روى الزميل الصحافي غازي المرايات بمقطع فيديو على اليوتيوب.

وفي التفاصيل يقول المرايات: هربت طفلة في احد الايام تبلغ من العمر 14 سنة من منزل ذويها، حيث بعد هروبها من المنزل مباشرة اوقفت تاكسي وصعدت معه، وبعد صعودها اخبرت صاحب التاكسي (وهو المتهم) عشريني العمر، انها هاربه من منزلها، ليتوقف ويصطف على اليمين بعد سماعها ليدعوها للانتقال من الكرسي الخلفي للامامي.

واضاف وبعد جلوسها في الامام قامت الطفلة بالفضفضة لسائق التاكسي واخبرته عن المشكلة التي حدثت بينها وبين ذويها، ويقومان بتبادل الحديث ليتبادلا أرقام الهواتف، وبعد مسير لما يقارب اكثر من ساعة يتوقف صاحب التاكسي في احدى المناطق ليمارس معها اعمالا لا اخلاقية وعند انتهائه، انزلها في احدى المناطق في عمان.

وزاد المرايات ان الطفلة في تلك الليلة قضت نومها في الشارع لتعثر عليها الشرطة في اليوم التالي، ليتبين ان ذويها قد اخبروا الشرطة مسبقًا، ويتم اصطحابها لادارة حماية الاسرة وخلال التحقيق معها تعترف على السائق، ويتم التوصل اليه ليتم احالته الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والمحكمة.

قد يعجبك ايضا