الخميس الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار

6٬024
المرفأ.. – تسجل درجات الحرارة نهار الخميس أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية ؛وتكون  الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
و ليلاً تكون  الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة ، بحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية.
أما نهار الجمعة فيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي( 4-5 ) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في أغلب مناطق المملكة، و حارة نسبيا في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ظهراً إلى جنوبية غربية نشطة السرعة على فترات ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
و ليلاً تكون الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وحذرت الإدارة من  خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

قد يعجبك ايضا