جريمة بشاعة”.. زوج قتل زوجته طعنا أمام أطفالهما في عمان

218
المرفأ : وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد للزوج الذي قتل زوجته بطريقة مروعة في منزلهما في العاصمة عمان.
وكشفت تفاصيل الحادث، أن الزوج استخدم سكين “تقطيع اللحم” ليطعن زوجته أكثر من 20 طعنة قاتلة، وذلك بسبب رفضها العودة للعيش معه في المنزل.
ووقعت الجريمة أمام أعين أطفالهما الصغيرين البالغين من العمر 8 و11 سنة بمنطقة أم أذينة غرب العاصمة عمان، الأحد.
بدروه قرر المدعي العام توقيف الزوج لمدة 15 يومًا قابلة للتجديد في مركز الاصلاح والتأهيل في انتظار استكمال التحقيقات، وفق ما أفاد به مصدر مقرب من التحقيقات.
وأكد المصدر أن الجريمة وقعت عندما استل الزوج سكين المطبخ وشن هجومًا عنيفًا على زوجته بطعنات متعددة في منطقة الرقبة والأكتاف.
وبين أن الزوجة الضحية تبلغ من العمر 46 سنة وهي أم لأربعة أطفال، وقد تعرضت سابقًا للعنف والضرب من قبل زوجها، إذ كسر لها أنفها في واقعة سابقة.

وعلى الرغم من تعرضها لأعمال عنف سابقة على يد زوجها لم تتقدم بشكوى ضده.
وكانت السيدة الضحية تعيش مع أطفالها الأربعة بعدما استأجرت منزلاً لتأمين حياة أفضل لهم، بعدما رفض زوجها توفير احتياجاتهم اليومية واعتدى عليها وضربها بشكل متكرر.
قام الزوج الذي يبلغ 58 عاما، بتسليم نفسه للشرطة بعد ارتكاب الجريمة، فيما تم تشريح جثة الضحية في المركز الوطني للطب الشرعي، وأظهرت النتائج أنها تعرضت لأكثر من 20 جرح، فيما أظهر تقرير الطب الشرعي تعرض الضحية للطعن في العنق والصدر.
و تظهرهذه التفاصيل الفظيعة حجم العنف الذي تعرضت له الزوجة والمأساة التي تعيشها الأسرة.
ويجري التحقيق في الحادثة وفقًا للإجراءات القانونية، إذ يستمر التحقيق في كشف كافة التفاصيل المحيطة بالحادثة وجمع الأدلة اللازمة لتقديم العدالة للمغدورة وعائلتها

قد يعجبك ايضا