رفع المستوى في تصنيع الأغذية الكسيح تحصد شهادة دولية مرموقة

119

 

المرفأ.عمان، الأردن ( أيار 2023) :– شركة الكسيح للأغذية، الشركة الرائدة في إنتاج الأغذية عالية الجودة، تكشف عن حصولها على تصنيف AA+ لشهادة BRCGS العالمية، مما يصنفها كأول شركة غذاء أردنية تحصل على هذا التصنيف المرموق والذي بدوره يؤكد على التزام الشركة بتقديم منتجات غذائية آمنة وعالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

حيث إن معيار BRCGS العالمي لسلامة الغذاء يعتبر إطارًا لإدارة سلامة المنتج ونزاهته ومشروعيته وجودته، بالإضافة إلى الضوابط التشغيلية لهذه المعايير في قطاع تصنيع المواد، والمكونات الغذائية، وتجهيزها، وتغليفها. ويحظى المعيار العالمي لسلامة الأغذية باعتراف من قِبَل مبادرة سلامة الغذاء العالمية مما يعني أن منح شهادة ناجحة يساعد في الاحتفاظ بالتواجد في الأسواق الرئيسية أو دخول أسواق رئيسية جديد ة.

“يعد هذا إنجاز عظيم بالنسبة لنا في شركة الكسيح، حيث ان تحقيق درجة AA+ يشدد على تعهدنا والتزامنا بكل ما هو متميز من حيث السلامة والجودة في منتجاتنا، وتعزيز ولاء عملائنا، وبالتالي الازدهار في الأسواق العالمية التنافسية” صرح محمد حمام، مدير قسم الجودة في الشركة.

من الجدير بالذكر أن إنجازات شركة الكسيح للأغذية تعتبر مثالًا بارزًا على الإمكانات الهائلة التي تمتلكها الشركات الأردنية للتفوق. حيث انه ومن خلال إنجازاتها ترتقي شركة الكسيح بسمعة تصنيع الاطعمة الأردنية على المستوى العالمي، بالإضافة إلى كونها إلهاماً وقوة دافعة لتحفيز المصنعين الأردنيين الآخرين للحصول على تلك الشهادات الدولية.

قد يعجبك ايضا