ريد بُل ساوند كلاش يعود لعمّان في 23 يونيو مع بيج سام وسيلاوي

158

المرفأ..بعد غياب لخمسة أعوام، يعود “ريد بُل ساوند كلاش” إلى الأردن في 23 يونيو، ليقدّم حفلاً موسيقياً فريداً مع النجمَين بيج سام وسيلاوي.
وعند الساعة الثامنة مساء الجمعة 23 يونيو، سنشهد مواجهة فنّية رائعة في أرض المعارض في عمّان، بين بيج سام وسيلاوي، في إطار حفل موسيقي أسطوري على خشبتَي مسرح متقابلتَين. وستكون الكلمة الأخيرة للجمهور الذي سيهتف ويصوّت لفنّانه المفضل في الحدث المرتقب، والذي يتوقّع أن يكون أضخم حفل “ريد بُل ساوند كلاش” في الأردن حتى تاريخه حيث يقام الحدث الفني المميّز هذا العام برعاية زين والبنك الأهلي وإم جي موتور الأردن وجيني وجي-شوك ورؤيا ميوزيك وراديو بلس 104.3 وراديو هلا.

يمكن شراء التذاكر لحضور الحفل الموسيقي الاستثنائي عبر موقع: www.redbull.com/soundclashjo

عن “ريد بُل ساوند كلاش”:
“ريد بُل ساوند كلاش” هو عبارة عن حفل موسيقي يرتكز على مواجهة موسيقية أو “معركة أصوات” على ما يُسمّى، بين فنّانَيْن محبوبَين. ويكون الفنّانان على خشبتَي مسرح أو منصّتين متواجهتَين، لتبدأ المنافسة بينهما على امتداد أربع جولات ساخنة من العروض والإبداعات الموسيقية.
ومن سيكون الفائز بينهما؟ القرار لك ببساطة! فالفنّان الذي يحظى بالتفاعل الأكبر من الجمهور، والذي يتم قياسه من خلال جهاز قياس التصفيق الخاص بحدث “ريد بُل ساوند كلاش”، سيكون الفائز في المواجهة!

قد يعجبك ايضا