الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات وطنية بأوسمة (أسماء)

151

المرفأ..انعم جلالة الملك عبدالله الثاني بأوسمة ملكية على مؤسسات وشخصيات وطنية تقديرا لإسهاماتهم في تحقيق الإنجازات ودورهم في مختلف القطاعات وتفانيهم في خدمة للوطن.

وتاليا المؤسسات والأشخاص الذين حصلوا على الأوسمة:

– مدرسة كلية الحسين الثانوية للبنين: وسام الاستقلال من الدرجة الأولى لجهودها المتميزة في مسيرة التعليم ورعاية الطلبة وإبراز مواهبهم ودعمهم.

– هيئة تنشيط السياحة: وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، ويتسلمها المدير العام عبد الرزاق عربيات، لجهودها المتميزة في تسويق وترويج الأردن سياحيًا، وإبراز هويته الفريدة كوجهة سياحية عالمية.

– سماحة الشيخ عبد الحافظ نهار سلامة الربطة: وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، لدوره الكبير في تطوير العمل القضائي من النواحي التشريعية والتنفيذية والخدمية، وجهوده في التوسع ببرامج الحماية المجتمعية والإصلاح الأسري والتحول الرقمي في خدمات دائرة قاضي القضاة.

– سيادة رئيس الأساقفة حسام نعوم: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الأولى، لدوره الكبير وإسهاماته في تعزيز قيم الحوار والتسامح ومحاربة الفكر المتطرف، ودعمه لجهود الدفاع عن المقدسات في القدس وعموم الأماكن المقدسة.

-مؤسسة نهار الأردن: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الأولى، ويتسلمها المديرة العامة انعام البريشي، لجهودها في تمكين الأردنيين والأردنيات وتنمية قدراتهم الاقتصادية، وحماية الأسر والأطفال من الإساءة والأذى.الدكتور هيثم ياسين خليل سكرية: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الأولى، للدور الكبير في الموسيقى، وتقديمه عروضا متنوعة في مختلف المحافل الثقافية والفنية المحلية والإقليمية والعالمية.

-المرحوم إبراهيم علي إبراهيم سكجها: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الأولى، للدور الكبير في تطوير الصحافة الأردنية، ومقالاته التي ركزت على قضايا الوطن والأمة، ويتسلمها نجله باسم سكجها.

– جلال برجس أحمد الغليلات: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الثانية، لدوره الكبير في الآدب العربي والأردني، خصوصا في مجالي الرواية والشعر، ونيل أعماله جوائز عربية وعالمية.

-زيد ياسين محمد الحسبان: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الثالثة، لدوره الكبير في مجال ريادة الأعمال وإطلاق تطبيقات أسهمت في جهود خدمة وتعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

فضيلة الشيخ إسماعيل فواز درويش الخطبا: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الثالثة، لدوره الكبير في تدريب الأئمة والوعاظ والوعظات من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الرامية إلى تعزيز الروابط الاجتماعية ومواجهة الفكر المتطرف.

-سامي ماجد خير الدين بسيسو: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الثالثة، لدوره الكبير في مجال العمل الخيري وتنفيذ الحملات المجانية لعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل خلقية.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 

قد يعجبك ايضا