البنك الأردني الكويتي يتعاون مع “الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص جوباك” لدعم الابتكارفي مركز التكنولوجيا المالية

185

المرفأ..في إطار الشراكة التي جمعتبين البنك الأردني الكويتي والشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (JoPACC)، أعلن الطرفانعن تعاونهما للعمل في مركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN )، لدعم الابتكارات المالية للقطاع المصرفي الأردني، والذي من شأنه أن يمكّن البنك الأردني الكويتي من دعم وتطوير الشركات الناشئة في مجال الابتكارات المالية، والمساعدة في تسريع عمليات التحول الرقمي التي يشهدها القطاع في الأردن، باعتباره الراعي الذهبي لمركز التكنولوجيا المالية.

وسيعمل البنك من خلال مركز التكنولوجيا المالية “جوين”، بشكل مباشر مع مبتكري التكنولوجيا المالية، وغيره من المؤثرين في هذا المجال، لخلق فرص جديدة للنمو والنجاح من جهة، والاستفادة من قدرات البنك وخبراته الرقمية في دعم تطوير وتوسيع نطاق منتجات وخدمات التكنولوجيا المالية الجديدة من جهة أخرى، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء وزيادة مستويات الاشتمال المالي.

أعربت السيدة مها البهو، الرئيس التنفيذي لشركة JoPACC، عن سعادتها بالتعاون مع الرعاة الرسميين لمركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN ) وأكدت على أهمية توحيد القوى في القطاع المالي، حيث سلطت الضوء على الحاجة إلى جذب ودعم وتمكين الشركات الناشئة، وتزويدها ببيئة مواتية لإطلاق حلولها وخدماتها المبتكرة بنجاح.

ومن جهته، أعرب السيد هيثم البطيخي المدير العام التنفيذي للبنك الأردني الكويتي عن مدى فخرهوسعادته لتعاون البنكمعالشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (JoPACC) للعمل معاً في مركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN ) لدعم الابتكارات المالية للقطاع المصرفي الأردني.

وأضاف البطيخي: “إننا ملتزمون في البنك الأردني الكويتي بقيادة التحول الرقمي والابتكار في القطاع المالي في الأردن، وأن اختيارنا لمركز التكنولوجيا المالية، جاء لكونه منصة قادرة على تحقيق هذه الأهداف، كما أننا نتطلع قدماً للعمل مع (JoPACC)، وغيرها من الشركات الرائدة في هذا المجال لخلق فرص جديدة ودفع النمو الاقتصادي في الأردن”.

يتطلّع البنك الأردني الكويتي من خلال التعاون مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص، ومركز التكنولوجيا المالية “جوين”، لبناء منظومة حيوية وديناميكية للتكنولوجيا المالية في الأردن، ودفع الإبداع والابتكار وخلق فرص العمل وتحقيق الرفاه المالي للأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد.

قد يعجبك ايضا