الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستظيف الامبرطورية أميرة تاكامادو، الرئيسة الفخرية لبيردلايف

180

المرفأ..عمان- الجمعية الملكية لحماية الطبيعة

 

تشرفت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة باستضافة صاحبة السمو الامبرطوري أميرة تاكامادو، الرئيسة الفخرية لبيردلايف انترناشونال، على هامش زيارتها لمكتب بيردلايف أنترناشونال في الشرق الأوسط ومقره عمان.

 

وكان في استقبال سموها كل من المدير الإقليمي لسكرتارية بيردلايف انترناشونال في الشرق الأوسط، السيد إبراهيم خضر، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة السيدة بتول العجلوني، والمدير العام للجمعية السيد فادي الناصر، إضافة إلى مجموعة ممثلة من مجلس إدارة الجمعية والإدارة التنفيذية للجمعية.

 

وفي بداية اللقاء رحبت رئيس مجلس إدارة الجمعية السيدة بتول العجلوني بسمو أميرة تاكامادو، معتبرةً أن هذه الزيارة تحمل أهميةً خاصة، والتي تزامنت مع موسم الاحتفالات الوطني بمناسبة عيد الاستقلال وزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، مؤكدةً عمق العلاقات بين الاردن واليابان، ومشيدةً بالتعاون في مختلف المجالات وخاصة البيئة وحماية الطبيعة.

 

ومن جانبه قال مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة السيد فادي الناصر،” كانت الشراكة بين الجمعية الملكية لحماية الطبيعة ومؤسسة بيردلايف مفيدة في تعزيز رؤيتنا المشتركة للحفاظ على التنوع البيولوجي والحفاظ على التوازن الدقيق للنظم البيئية، من خلال جهودنا المشتركة، تمكنا من اتخاذ خطوات كبيرة في حماية تنوع الطيور الغني الذي تزخر به المملكة.

 

واستمعت أميرة تاكامادو خلال زيارتها للجمعية، إلى شرح حول الجمعية وعملها والبرامج التي تنفذها والجهود المبذولة لحماية الطبيعة والأنواع البرية، بالإضافة للشراكة الطويلة والمثمرة التي تربط الجمعية بمؤسسة بيردلايف انترناشونال.

قد يعجبك ايضا