انطلاقاُ من دورها الريادي في خدمة المجتمع المال للتمويل تدعم مشاريع خيرية للتنمية

172

 

المرفأ..عمان الاردن ( حزيران 2023) : شاركت شركة المال للتمويل في دعم تنفيذ مشروع محطة تحلية مياه الشرب في مدرسة غور الحديثة الاساسية، خاصة وأن لكل شخص الحق في الحصول على المياه بالكميات الضرورية وبما يلبي الاحتياجات الأساسية.

وتأتي مبادرة الشركة ضمن نشاط القطاع الخاص والجمعيات والمؤسسات الوطنية للمساهمة في الإنماء والتطوير المجتمعي والارتقاء بالبيئة المدرسية، وذلك من خلال توظيف الإمكانيات المالية والإدارية والتكنولوجية لتجاوز التحديات التي تواجه البنية التحتية التعليمية في مختلف أنحاء المملكة.

من جانبه، قال المدير العام لشركة المال للتمويل السيد بشار معايعة أن الشركة تؤمن بأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وذلك تجسيداً لرؤى وطموحات جلالة الملك عبد الله الثاني والذي لطالما أكد على ضرورة ترجمة هذه الشراكة على أرض الواقع. ولفت إلى أن الشركة مستمرة في الانخراط بالمشاريع الهادفة للتنمية المحلية وخدمة المجتمع انطلاقاً من إيمانها بأهمية المساهمة الفاعلة في شتى المبادرات التنموية والخدمية في مختلف القطاعات.

يُذكر أن شركة المال للتمويل هي شركة ريادية تعمل على تقديم افضل خدمات مالية مبتكرة كما تؤكد رسالتها علىً أهمية تعزيز مفاهيم التنمية الاقتصادية والاجتماعية. و لدى الشركة فريق عمل يتمتع بخبرات فنية واسعة و مقدرة على تفهم حاجات العملاء وخدمتهم بالشكل الأمثل، وذلك من خلال النهج الذي تتبعه الشركة مع عملائها والمبني على التواصل الدائم معهم عبر منصاتها المختلفة.

قد يعجبك ايضا