تفاصيل جديدة لحادثة اعتداء شخص على طليقته وخطفها في عمان

126
المرفأ : في متابعة لحادثة تعرض سيدة للاعتداء على يد طليقها في العاصمة عمان، قبل أيام، والتي أثارت جدلا واسعا بعد انتشار مقطع فيديو لأشخاص وهم يضربون شخصا في إحدى المركبات.
وفي تفاصيل الحادثة الأليمة، فإن سيدة ثلاثينية تعرضت لاعتداء وضرب من قبل طليقها بعد أن قام بخطفها بسيارتها وهي عائدة من عملها وتمزيق وجهها ما أدى إلى جرح قطعي في الوجه، وفقا لما ذكرت تقارير عن الحالة.
وذكر تقرير صادر عن معهد تضامن النساء الأردني، أن السيدة الثلاثينية تعرضت لضرر بشبكية العين بما يهدد بفقدان البصر، جراء الضرب والذي تعرضت له.
تهديد وشتم
وأشارت تفاصيل الحادثة التي نشرها معهد تضامن، إلى أن السيدة تمكنت من الاتصال بأحد أشقائها بعد 3 ساعات من اعتداء والضرب، ليقوم طليقها بتهديد أشقائها وشتمهم وإبلاغهم بما أحدثه لشقيقتهم.
وهرع أشقاء السيدة إلى موقع الحادثة لنجدة شقيقتهم والتي كانت ملقاة على الكراسي الخلفية لمركبتها بعد أن سرق مركبتها واختطفها بداخلها، وفقا لما جاء في التفاصيل.
وأشار التقرير إلى أن أشقاء السيدة حاولوا تخليص أختهم وانقاذها عبر اسعافها فورا، لكن طليقها رفض النزول من مركبتها، مصراً على إكمال عملية خطفها، ما دفعهم إلى ضربه في الشارع العام خصوصاً بعد الصدمة الكبيرة التي تعرضوا لها عند رؤيتهم شقيقتهم ممزقة الوجه بالمشارط، وحالة الغضب التي سيطرت عليهم.

شكاوى سابقة
وذكر أنه كان قد سبق للسيدة تسجيل شكوى لدى حماية الأسرة والمركز الأمني والجرائم الإلكترونية نتيجة الاعتداءات المتكررة التي كانت تتعرض لها والتهديدات التي كانت تصلها من قبل طليقها.
كما أنه يعود سبب الخطف إلى رغبة الطليق بإجبار طليقته على التنازل عن حقها بالمبلغ الذي حكم القضاء عليه بدفعه والبالغ 8 الاف دينار، بعد بيعه سيارتها أثناء زواجهم، وفق ما ذكرت التقارير.
بيان أمني
من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه ورد بلاغ مساء الاثنين الماضي، بتعرض شخص للاعتداء من قبل أشقاء طليقته وعددهم (3) أشخاص في منطقة الشميساني بالعاصمة عمان، حيث تم إسعافه للمستشفى وكانت حالته العامة حسنة، وقد تم تداول فيديو مصور حول الحادثة.
وأضاف  أن المعتدى عليه قد تقدم بشكوى ضد الأشخاص الذين اعتدوا عليه داخل مركبته إثر خلافات عائلية، وادعائهم بقيامه بالإعتداء على شقيقتهم (طليقته) والتي تقدمت بدورها بشكوى بحقه بعد دخولها المستشفى، واحتصالها على تقارير طبية تفيد بتعرضها للضرب.
وأوضح أنه تم ضبط أقواله وتم توديع القضية للجهات القضائية المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق جميع الاطراف.

قد يعجبك ايضا