مؤتمر أضواء على خطة تطوير القطاع العام” في غرفة صناعة عمان.

491

المرفأ…تحت رعاية دولة السيد فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان انعقد “مؤتمر أضواء على خطة تطوير القطاع العام” المنعقد في غرفة صناعة عمان.

وقال الفايز خلال افتتاحه المؤتمر: إن المرحلة الحالية تتطلب تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة من الوزارات والمؤسسات الرسمية للمواطنين بما يتلاءم وينسجم مع عملية التحديث والتنمية التي تشهدها المملكة.

وأكد الفايز على تعزيز قدرات العاملين في القطاع العام ورفده بالكفاءات العلمية المؤهلة بما يتناسب مع عملية التحديث الأداري في مختلف القطاعات.

وتحدث عدد من المشاركين عن نجاح القطاعات المختلفة في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي كما ا ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله، وضرورة التطوير الإداري في شتى المجالات وتبسيط الإجراءات واعتماد الأسس الرقمية والحوكمة، والتطوير بما ينعكس إيجابا على أداء القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وأكد رئيس اتحاد المدربين العرب الدكتور يونس خطايبة على أن خطة التطوير ترتقي بالعمل المؤسسي للأفضل، ويجب الاستمرار فيه حتى نصل لافضل النتائج وانجعها في التطوير والتنمية.

وشارك الدكتور مؤيد ابو عساف مستشار التدريب والتنمية في اتحاد المدربين العرب جانبا من المؤتمر أكد فيه على أنه لا بد من الاستفادة من وسائل التكنولوجيا والخبرات البشرية في خطة التطوير والتحديث الاقتصادي.

 

قد يعجبك ايضا