شركة أراب تيلميديا ستوديوز تُشارك في مؤتمر البث الدولي لعام ٢٠٢٣

272

المرفأ…انطلاقا من حرص شركة أراب تيلميديا ستوديوز إحدى شركات مجموعة المركز العربي الإعلامية على مواكبة التطورات التقنية والمستجدات الرقمية الخاصة بالأستوديوهات وخدمات البث، تشارك في فعاليات مؤتمر البث الدولي للعام ٢٠٢٣ والذي ينعقد في مدينة أمستردام الهولندية خلال الفترة من ١٥- ١٨ شهر أيلول الجاري.
ويعتبر المؤتمر مساحة فاعلة تجري بها الأحداث التكنولوجية المهمة على مستوى العالم أجمع كونه يُشكل نقطة لقاء تجمع بين وسائل الإعلام العالمية وكل ما يتعلق بصناعة الترفيه والتكنولوجيا الحديثة التي تُقدم للمشاهدين على اختلاف رغباتهم واهتماماتهم كل التقنيات الحديثة التي تُحقق مشاهدة ممتعة ومسلية.
كما يعدّ المؤتمر -بفعالياته المتعددة- نقطة جذب لكبريات الشركات العاملة في قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني حيث يجتمعون لمناقشة التطورات التقنية وكيفية الاستفادة منها لتلبية متطلبات المشاهدين الذين يُتابعون العديد من الأعمال الفنية على اختلاف مضامينها.
ويستقطب المؤتمر في فعالياته للعام الحالي عدد كبير من الشركات والأفراد لحضور الجلسات والندوات التي تتعلق بالبث الرقمي والتكنولوجي، حيث تسعى الجهات المشاركة لعرض قصص النجاح، ومشاركة الخبرة والمعرفة.
يضمّ المؤتمر أكثر من ٣٧٠٠٠ مُشارك يُمثلون قرابة ال ١٧٠ دولة، كما يضم معارض متخصصة من المتوقع أن يزيد عددها على ١٠٠٠ معرض، وسيقدم ٢٥٠ مُتحدث من مختلف دول العالم خلال جلسات نقاشية وحوارية حول العديد من المحاور والمواضيع التقنية والتكنولوجية.

لمحة عن شركة أراب تيلميديا ستوديوز
إحدى شركات مجموعة المركز العربي الإعلامية، تتخصص بتوفير أحدث المرافق ومعدات التصوير المتطورة، كما تقدم خدمات ما بعد الإنتاج؛ كمونتاج الصورة والألوان والصوت والموسيقى وتصميم الغرافيك والمؤثرات البصرية وأيضاً النسخ والأرشفة الرقمية، كما أنها توفر خدمات البث للقنوات، وتوفر أيضا أستوديوهات الإرسال.
لمحة عن مجموعة المركز العربي الإعلامية
مؤسسة إعلامية تجارية مستقلة، تبتكر وتنتج محتوى إعلامي وتلفزيوني عالي الجودة، تأسست عام 1983 من قبل المنتج عدنان العوامله، ومن ثم انتقلت إدارة المجموعة للمنتج طلال عدنان العوامله، استطاعت من خلال إدارتها وفريقها متعدد التخصصات الانتقال من كونها شركة عائلية إلى مجموعة إبداعية متكاملة، بحيث تُشكل بوابة واسعة للترفيه التلفزيوني العربي للعالم.
أنتجت المجموعة العديد من الأعمال التلفزيونية، تنوعت بين المسلسلات والأفلام التاريخية، الاجتماعية والبدوية، من أبرزها مسلسل “الاجتياح” الحاصل على جائزة “الإيمي” العالمية عام 2008، وغيرها من المسلسلات التي حصلت على عدة جوائز وتكريمات في مهرجانات عربية وعالمية وفي مقدمة هذه المسلسلات “الحجاج”، “أبناء الرشيد”، “أبو جعفر المنصور”، “نمر بن العدوان”، “عودة أبو تايه”، “سلطانة”، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات التي أثرت الشاشات العربية.
للمزيد من المعلومات عن مجموعة المركز العربي الإعلامية، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي:
www.arabtelemedia.net

قد يعجبك ايضا