الاميرة عالية تحضر نشاطات مخيم الأيدي الواعدة

128

 

المرفأ…بحضور ورعاية سمو الأميرة عالية الطباع تقيم جمعية الأيدي الواعدة على مدار يومي السبت والأحد مخيم فريق الأيدي الواعدة للطلاب والطالبات التاسع عشر 2023 تحت شعار مسؤوليتي الاجتماعية.
وشاركت الأميرة عالية مؤسسة الجمعية في اليوم الأول للمخيم في مدرسة راهبات الوردية في مرج الحمام وتحدثت إلى الطالبات والطلاب الذين يمثلون ما يناهز العشرين مدرسة من مختلف المناطق.
وتستأنف فعاليات المخيم في اليوم الثاني قبل أن ترعى سمو الأميرة مراسم حفل الختام وتوزيع الشهادات على الجميع وتكريم الداعمين ومنح الجوائز لأكثر 10 مشاركين مميزين.
ويشارك في المخيم ما يزيد من مئة طالب وطالبة مع استضافة سنوية ومستمرة لفريق من فلسطين وآخر من لبنان وهذا الأخير تعذر حضوره في المخيم الحالي لظروف قاهرة.
وبحسب مدير الجمعية عزمي شاهين يتضمن برنامج المخيم الكثير من الفعاليات والانشطة المتنوعة والحماسية ومنها توزيع الطلاب على 4 مجموعات و8 فرق تطبق تدريبات عملية في المسوؤلية الاجتماعية ومهارات القيادة والتواصل وبناء القدرات ومفهوم العمل التطوعي.
كما يشمل البرنامج تدريبات تشويقية منها المهمة المستحيلة ومخيم الذهب، إلى جانب ورشات عمل في الذكاء العاطفي وتعزيز الثقة وثقافة التطوع واقتصاديات العائلة وهدر الطعام والمصروف الزائد.
ويتضمن برنامج المخيم مسابقات في التحدي والمعرفة وتمارين عملية في تنمية مهارات التركيز وإدارة الوقت والعمل تحت الضغط.
وعن برنامج حفل الختام الأحد أكد مدير الجمعية على تحضير فعاليات مميزة منها قصة نجاح يرويها صاحبها وهو أحد الوزراء السابقين وعرض يتحدث عن جمعية الايدي الواعدة في الذاكرة والطلب من المشاركين كتابة كلمة عن المخيم وتعليقها في مكان بارز.

قد يعجبك ايضا