شانغريلا جدة يعيّن فيلما غوميز- إليس في منصب مديرة إدارة التسويق والمبيعاتشانغريلا جدة يعيّن فيلما غوميز- إليس في منصب مديرة إدارة التسويق والمبيعات

259

المرفأ..متابعات
جدة – سميرة القطان

أعلن شانغريلا جدة، الفندق الفاخر والمميز بموقعه وسط مدينة جدة، عن تعيين فيلما غوميز- إليس في منصب مديرة التسويق والمبيعات للفندق. وينسجم تعيين فيلما غوميز- إليس في منصبها الجديد مع رؤية شانغريلا جدة لبناء مجتمع عالمي يتسم بالشمولية والتنوع، حيث تتميز بخبرة تمتد 28 عاماً في مجال التسويق والمبيعات ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في كل من جنوب أفريقيا وكينيا والأردن والكويت.

وتشكل فيلما إضافة قيّمة لطاقم الفندق المميز الذي يضم موظفات سيدات بنسبة تزيد عن 25% وسط نمو مستمر، بما يعكس التزام الفندق بمبادئ التنوع والشمولية. ومن المتوقع أن تلعب خبرات فيلما الواسعة ومهاراتها القيادية دوراً رئيسياً في الحفاظ على مكانة الفندق الرائدة وتعزيزها.

واكتسبت فيلما، التي ترعرت في جنوب أفريقيا، خبرة واسعة في مجال الإدارة الفندقية بعد أكثر من 10 سنوات من العمل بالتسويق والمبيعات ضمن قطاع الضيافة الفاخرة. كما تولت العديد من المناصب القيادية الرفيعة في منشآت بارزة في كيب تاون وعمّان ومن ثم الكويت، حيث ترأست فريق التحضير لافتتاح فندق جراند حياة الكويت ووضعت استراتيجيات للمبيعات وتحديد المكانة التسويقية، بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع أبرز الجهات المعنية في عدة مجالات.

وتهدف فيلما إلى ترسيخ مكانة الفندق الرائدة في السوق السعودية سريعة النمو، بالاستناد إلى مهاراتها القيادية وخبراتها التشغيلية في إدارة عمليات الضيافة الفاخرة لأكثر من 20 عاماً. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فيلما: “يسرّني الانتقال إلى المملكة العربية السعودية واستكشاف رؤيتها المميزة لقطاعي السياحة والضيافة، والتي تنعكس بالاستثمار الحكومي في البنيه التحتية بهدف تعزيز التنويع الاقتصاد، بالتوازي مع الإصلاحات الاجتماعية التقدمية في قطاعات الترفيه والرياضة والسياحة”.
وتقود فيلما مبادرات التسويق والمبيعات في شانغريلا جدة، وتشرف أيضاً على تنفيذ الخطط الاستراتيجية التي تهدف إلى رفع الكفاءة التجارية وترسيخ مكانة الفندق الرائدة والحيوية.

وأضافت فيلما بقولها: “أشعر بإعجاب كبير تجاه مكانة علامة شانغريلا الرائدة في المنطقة وحرصها على توفير تجارب ضيافة فاخرة بأسعار مميزة. وأرسى شانغريلا جدة، أحدث وأبرز معالم مدينة جدة، المعايير النموذجية لدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما حصد العديد من الجوائز والأوسمة خلال فترة قصيرة منذ افتتاحه مطلع عام 2022. وأعتزم بذل قصارى جهدي للمحافظة على مكانة الفندق الاستثنائية على المدى البعيد، ودعم فريق العمل على التطور والارتقاء إلى أعلى المستويات وفقاً لمعايير المملكة، حيث يتصدر التميز قائمة أولوياتي”.

قد يعجبك ايضا