طمليه يتحدث عن الإنجازات والخدمات المميزة في مدينة السلط الصناعية – تفاصيل

98

 

المرفأ.أشاد عدد من المستثمرين في مدينة السلط الصناعية بالجهود الحثيثة والمتواصلة التي يبذلها مجلس إدارة شركة المدن الصناعية الأردنية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور لؤي سحويل وأعضاء مجلس الإدارة وصاحب الهمة العالية والنشاط المتواصل المدير العام السيد عمر جويعد ومدير المدينة الفذ السيد محمود طمليه وكافة الموظفين والعاملين في المدينة الذين يواصلون الليل بالنهار لدعم ومساندة المستثمرين وجهودهم الهادفة الى الارتقاء بالمدينة وتطويرها وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المستثمرين .

وتحدث مدير مدينة السلط الصناعية محمود طمليه في حوار شامل اجراه معه موقع ” المستقل ” الاخباري ، عن واقع المدينة والانجازات التي حققتها حتى يومنا الحالي .

وقال طمليه بان المدينة استقطبت 31 استثماراً بحجم استثماري يقدر بحوالي (33) مليون دينار حتى يومنا الحالي .

وبين بان الاستثمارات تتوزع في عدة قطاعات صناعية منها الصناعات الغذائية والدوائية والهندسية والبلاستيكية والمطاطية والكيماوية والنسيجية والقطنية والطباعة والورق والتعبئة ، حيث من المتوقع ان توفر هذه الاستثمارات (1015) فرصة عمل .

وكشف طمليه عن استعداد المدينة لإجراء توسعة مستقبلاً ، وذلك في حال كان هنالك حاجة الى هذا التوسع من ناحية استطاب استثمارات جديدة او لحاجة المستثمرين الحاليين للتوسع ، مبيناً بان المدينة تشهد اقبالاً متزايداً واهتماماً من قبل المستثمرين بعد النجاحات التي حققتها منذ انشائها ولا زالت محط انظار المستثمرين الباحثين عن بيئة استثمارية جاذبة ومحفزة .

واكد اهتمام ومتابعة الإدارة العليا والتنفيذية في شركة المدن الصناعية الأردنية المالكة لمدينة السلط الصناعية للمدينة والذي يتمثل بالتواصل والاشتباك مع كافة الوزارات والإدارات والمؤسسات وغيرها لتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين داخل وخارج المدينة .

وأشار الى انه يعمل يداً بيد مع كافة الموظفين والعاملين في المدينة على تطويرها وتعزيز البيئة الاستثمارية فيها وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المستثمرين وايلاء الاهتمام الكبير لتطوير البنية التحتية من تعبيد الطرقات وزراعة الأشجار والكثير من الخدمات التي تساهم في جعل المدينة اكثر جاذبية للاستثمار .

ودعا طمليه المستثمرين الأردنيين والعرب والأجانب الى الاستثمار في المدينة ، نظراً لما توفره من بيئة جاذبة ومشجعة للاستثمار فيها والحاضر المشجع والمستقبل الواعد للمدينة في عالم الاستثمار والصناعة حيث يتوفر في المدينة الخدمات الأمنية المتمثلة بالاتفاقية الموقعة مع مديرية الامن العام – وحدة حماية الاستثمار والتي بموجبها يتم تقديم الخدمات الأمنية للمدينة على مدار الـ24 ساعة بالإضافة الى توفر المباني والأراضي الجاهزة للاستثمار بالإضافة الى توفر الانترنت والكهرباء والمياه والطرقات المعبدة والعديد من الخدمات الأخرى .موقع المستقل

 

facebook sharing button

قد يعجبك ايضا