التميمي رئيسًا لرابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين بالتزكية

270
المرفأ : جرت في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، انتخابات رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين؛ وذلك بحضور مندوب وزارة الثقافة بصفة مراقب.
وقد تلا رئيس الرابطة السابق الدكتور إبراهيم الخطيب التقرير الإداري والمالي وتم إقراراها وقبول استقالة الهيئة الإدارية الحالية.
وقد فاز الدكتور عبد الله أحمد التميمي بالتزكية برئاسة رابطة للفترة القادمة ٢٠٢٣/٢٠٢٥.
وتم بعد ذلك إجراء الانتخابات لأعضاء الهيئة الإدارية حيث ترشح ثمانية أعضاء لعضوية الهيئة الإدارية. وفاز كل من التالية أسماؤهم لعضوية الهيئة:
١- محمد عمر الخطيب
٢- نصر الزعبي
٣- الدكتور معتصم كرابلية
٤- فاتن الداود
٥- الدكتور عدي النعيمات
٦- خالد البدور
احتياط
١- خولة حسين
٢- أنور حدادين
يذكر أن رابطة الفنانين التشكيليين الاردنيين تأسست في عام ١٩٧٧ كأول جمعية أردنية متخصصة في الفنون التشكيلية وهي الممثل الرسمي للحركة التشكيلية في الأردن، علما أن الانضمام لعضويتها متاح للفنانين التشكيلين الاردنيين والعرب والأجانب المقيمين في الأردن بحسب نظامها الأساسي وقد صرح رئيس الرابطة الدكتورعبدالله التميمي في كلمة ألقاها بعد انتهاء الانتخابات أن الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة سوف تعمل على متابعة ملف تحويل الرابطة إلى نقابة حيث إن مسودة قانون النقابة منظور حاليا أمام مجلس النواب، كما صرح التميمي بأننا سنكون حاضرين في جميع المحافظات الأردنية ووعد التميمي على العمل على نقل مقر الرابطة الحالي الى موقع اخر للتخفيف من العبء المالي المترتب على كاهل الرابطة

قد يعجبك ايضا