بالوصول إلى محطتها ال ٣٠ ونسختها ال 75 في أسبانيا منظمة بريف البحرينية تصنع رقما عالميا جديدا

168

المرفأ…متابعات
البحرين – سميرة القطان

سجلت منظمة بريف البحرينية عبر بطولة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين رقما عالميا جديدا بوصولها للمحطة العالمية الثلاثين بإقامة النسخة 75 لهذا الحدث في مدينة تينيريفي الإسبانية.
اقيمت البطولة باشراف وتنظيم منظمة بريف بالتعاون مع الشركة الإسبانية الرائدة في مجال الترويج فايت تو ون FIGHT 2 ONE.
ويعتبر النزال الذي جمع بين اللاعبين المقاتلين أكويدان دوكي ودونوفان ديسماي هو الأبرز في هذه النسخة من البطولة والملقب بـ”إل بيي” قد نجح من تحقيق فوز مستحق وفي مسقط رأسه على حساب ديسماي بـTKO.
وقد جاءت نتائج بقية نزالات هذه النسخة على النحو التالي:
نجح المقاتل ليفان كيرتادزه على حساب المقاتل كيفن كورديرو بقرار من لجنة التحكيم.
-فاز المقاتل ألكسندر ميخائيل على المقاتل عمر حسين بقرار لجنة التحكيم. وكان قرار لجنة التحكيم حاضرا كذلك في النزال الذي جمع بين المقاتلين جوانى سكوت وأوباي جونزاليس حيث رجح القرار فوز سكوت في هذه المواجهة، بينما تمكن المقاتل أنور بن سعيد من تحقيق فوز مستحق على حساب المقاتل كوينتين دومونت بعد اعتماده على ركلات الساق واللكمات التي حسمت الأمور لصالحه من الجولة الأولى.
وبحسب روزنامة بطولات BRAVE CF، فإن البطولة تتجه لإقامة نسختها 76 في أندونيسيا، على أن يشهد أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في الفترة 5- 16 ديسمبر بمملكة البحرين، إقامة 3 بطولات، بطولة BRAVE 77 يوم 5 ديسمبر، وبطولة BRAVE 79 يوم 8 ديسمبر والذي يسبقها بطولة BRAVE 78 في البرازيل يوم 7 ديسمبر وبطولة BRAVE 80 يوم 15 من الشهر ذاته.

قد يعجبك ايضا