تمديد تصوير مسلسل “النسيان” بطولة النجمين سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب.تفاصيل

88

المرفأ…كشفت المعلومات عن تمديد تصوير مسلسل “النسيان” بطولة النجمين سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب، لأسابيع عدة؛ بسبب الظروف السياسية الراهنة.

وأضافت المعلومات أنه فور الانتهاء من مشاهد التصوير، ستُجري سيرين وقيس جلسة تصوير خاصة ببوسترات المسلسل، على أن يتم الكشف عنها قريباً.

وأوضحت أن المسلسل يتألف من 15 حلقة ويدور حول قضايا اجتماعية متنوعة، ويضم على قائمة أبطاله أيضًا يورغو شلهوب، وندى أبو فرحات، وكارول الحاج وغيرهم.

وتتوقع المصادر إمكانية عرض المسلسل في شهر رمضان 2024 على إحدى المنصات المعروفة، على اعتبار أنه سيكون جاهزا للبث، على عكس المسلسلات المشتركة التي دخلت في سباق مع الوقت للحاق بالسباق الدرامي الرمضاني.

وتأتي هذه التطورات بعد مرور شهرين ونصف تقريباً على انطلاق تصوير مسلسل “النسيان”، الذي يخرجه السوري الفوز طنجور، وكتبه شادي كيوان، ومن إنتاج محمد مشيش.

من جانبها، نشرت سيرين عبد النور مقطع فيديو قصيرا لها عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، وهي تتحضر لجلسة التصوير التي تحيطها السرية حول اللوك الذي ستطل به، كما يتكتم صنّاع المسلسل على جميع التفاصيل التي تتعلق به؛ بسبب العقود الصارمة التي وقعوها، منعاً لتسريب أي خبر للصحافة.

أما النجم السوري قيس الشيخ نجيب فإنه يعيش فترة ازدهار فنية، إذ يعرض له حالياً مسلسل “الخائن” على تطبيق “شاهد” إلى جانب مواطنتيه سلافة معمار ومرام علي.

ويروي المسلسل قصة طبيبة تدعى أسيل (سلافة) تكتشف خيانة زوجها سيف (قيس الشيخ نجيب) لها مع فتاة عشرينية تيا (مرام علي). وينطلق المسلسل من مشهد جريء، عندما تعترف أسيل أمام عائلة تيا بعلاقة الأخيرة مع زوجها.

فيما تغيبت سيرين عبدالنور عن الشاشة منذ أكثر من عام، وكان مسلسل “العين بالعين”، تأليف سلام الكسيري، وإخراج راندا العلم، آخر أعمالها.

قد يعجبك ايضا