بنك الخليج الرقمي (GCB) يحقق نجاحًا تلو الآخر،

747

المرفأ.. حيث أطلق مشروعًا ضخماً أثناء اكتتابه بعملته الرقمية: عملة GCB TOKEN الرقمية.

حظيت عملة GCB TOKEN باهتمام مجتمع الكريبتو نظراً لتميزها واختلافها عن معظم اكتتاب العملات الرقمية الأخرى، حيث تم إطلاق الاكتتاب بعد تشغيل مشروعها الرئيسي وهو منصة GCB البنكية الرقمية.
هذه الخطوة الغير تقليدية أضافت مصداقية عالية وتأكيدًا على مستقبل العملة.
أن مجموعة GCB تضم أكثر من 2000 شريك من رجال الأعمال والمشاهير المعروفين، ويتكون فريق العملة من محترفين ورواد مجتمعات من عالم الخدمات المالية التقنية والعملات الرقمية.
وأعضاء الفريق مُلمون بتكنولوجيا الخدمات المالية التقنية، والأعمال التجارية، والبلوكتشين، والويب3، والذكاء الاصطناعي، وجميع التقنيات الجديدة الابتكارية الناشئة.

تُعتبر منصة GCB المالية هي أول منصة رقمية عربية تجمع بين عالمين مختلفين: العالم النقدي والعالم الرقمي، بهدف تحقيق الحرية المالية وتسهيل العالم الرقمي ليصبح متاحًا وسهلًا للجميع.

وبنفس العزيمة والاحترافية العالية، وخلال حفل عشاء ضخم أقيم في اسطنبول في الخامس من أبريل، كشف فريق GCB عن مشروعه الجديد:
وهو منصة بنك الخليج الرقمي لتداول العملات الرقمية.
وتعتبر هي أول منصة كريبتو عربية مبنية بأحدث التقنيات وبروتوكولات الأمان والحماية. وما يلفت الانتباه هو أن الشركة المطورة ستقوم أيضًا بإطلاق مشاريع أخرى تدريجيًا، مما يضمن مستقبل قيمة عملة GCB TOKEN.

قد يعجبك ايضا