حمادة هلال يرد على اتهامات كمال أبو رية .. ماذا قال؟

85

المرفا..أثار الفنان المصري كمال أبو رية جدلا كبيرا، بسبب تصريحاته عن الفنان حمادة هلال، والتي أكد خلالها أنه لم يدعمه من أجل العمل في الأجزاء الأخيرة في مسلسل “المداح”.

وتفاعل الفنان خالد سرحان مع تصريحات كمال أبو رية، ودافع عن حمادة هلال، إذ كتب عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “حمادة هلال ليس له أي علاقة بالموضوع، هذا شغل مخرج ومؤلف.. يا كيمو يا حبيبي إحنا كل سنة بنغير عفريت جديد، وابنك كان منور معانا السنة دي المفروض تفرح من أجله”.

وفور علمه بتصريحات الفنان كمال أبو رية، أعاد حمادة هلال نشر ما كتبه صديقه خالد سرحان وأرفقه بتعليق “والله لسه عارف الموضوع.. هو في إيه”.

وكانت الإعلامية إنجي أنور، سألت كمال أبو رية هل تواصل مع النجم حمادة هلال بعد عدم إشراكه في الجزأين الثالث والرابع، ليرد قائلا: “أنا لا أتكلم، المفروض هو كان يتواصل معايا ويشوف إيه سبب زعلي، لو هو نجم وله كلمة كان يقول للمخرج والمنتج والمؤلف، إزاي كمال أبو رية ينسحب لكن هو عايز يشتغل وخلاص”.

يشار إلى أن الجزء الرابع من المسلسل حمل اسم “المداح أسطورة العودة” وشارك فيه بجوار حمادة هلال، النجم فتحي عبدالوهاب، وخالد سرحان ومي سليم وهبة مجدي.

قد يعجبك ايضا